​حزام المنطقة الوسطى: نحن على استعداد لأي محاسبة بشأن أحداث لودر

> لودر «الأيام» خاص:

>
كشف وائل أحمد الجعري قائد الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى، اليوم الإثنين، عما آلت إليه الأوضاع في المنطقة جراء ما وصفها بـ "العملية الغادرة والطعن" من الخلف لعملية سهام الشرق.

وقال في بيان: "بينما رجال قواتنا المسلحة الجنوبية وإلى جانبهم الشرفاء يقارعون عناصر التخريب في عومران بمديرية مودية، نتفاجأ بمن يعد العدة والعتاد ويحشد لإسقاط أهم مركز ومقر وقطاع في المنطقة الوسطى".

وأضاف: "إننا في قيادة الحزام الأمني نتابع كل ما جرى ويجري، وأيضا على تواصل دائم مع لجنة التحقيق التي شكلها الرئيس عيدروس الزُبيدي لتسهيل مهمتها، وثقتنا كبيرة بالقيادة السياسية والعسكرية والأمنية بأنهم لن يتركوا أحداث المنطقة الوسطى تمر مرور الكرام، فهناك إجراءات ستكون رادعة لمن تدينه لجنة التحقيق، ونحن على أتم الاستعداد لأي محاسبة عن أي تقصير حصل منا".

وتابع: "إننا في قيادة الحزام الأمني المنطقة الوسطى ننظر لكل الدماء والشهداء الذين سقطوا في أحداث لودر الدامية كدم واحد وجرح واحد، فكلنا أهل منطقة واحدة تجمعنا روابط اجتماعية وأسرية، وسنعمل على تضميد الجراح بقدر الإمكان".

وأكد أنه لن يتهاون في الرد بكل الطرق والوسائل المتاحة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المنطقة الوسطى أو محاولة استغلال أحداثها لخدمة وتنفيذ أجندة خاصة، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى