بدء دورتين تدريبيتين في مجالي كتابة الخبر الرياضي والتصوير الفوتغرافي بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> برعاية دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة وتنظيم فرع اتحاد الإعلام الرياضي بالمحافظة.

وبدأت بقاعة الفقيد عبدالحكيم الحامد صباح أمس فعاليات الدورتين التدريبيتين في كتابة الخبر الرياضي والتصوير الفوتغرافي وتستمر أربعة أيام بمشاركة (20) متدربا من الإعلاميين الرياضيين في الأندية الرياضية من مختلف مديريات المحافظة.

وفي افتتاح الدورتين أكدا الأخوين مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ومدير دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بالمحافظة عبدالرحمن محمد الحرملي على أهمية إقامة مثل هذه الدورات النوعية للشباب بما يساهم في انعاش القطاع الرياضي والشبابي والثقافي ورفع مستواه من مختلف الجوانب باحترافية ومهنية وإحداث نقلة نوعية في المراكز الإعلامية للأندية في مختلف مديريات المحافظة.


وأشاروا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة رئيس المجلس اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي ورئيس دائرة الشباب والطلاب الأخ مؤمن السقاف ورئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد علي أحمد الجبواني، بذل جهودا طيبة ومثمرة في إقامة مثل هذه الدورات على أرض الواقع لخدمة شريحة الشباب والرياضيين ضمن برنامج مكثف يشمل العديد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات متمنين للمشاركين كل التوفيق والنجاح.

فيما أشار رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بالمحافظة الأخ عادل علي القباص إلى أن الدورتين تقام لأول مره على مستوى المحافظة للإعلام الرياضي وبداية الغيث قطرة وتهدف في المقام الأول إلى إكساب المتدربين المهارات والخبرات اللازمة لكتابة وإعداد الفنون الصحفية الرياضية والتصوير الرقمي، وتأتي في إطار خطة فرع اتحاد الإعلام الرياضي للعام الجديد 2023م وكذا لمواكبة انطلاق خلال الأيام القليلة القادمة بطولة الشباب للأندية لكرة القدم وبطولة في كرة الطائرة لأندية المحافظة وغيرها من المسابقات والأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية.

وقدم القباص الشكر والتقدير لدائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي للرعاية والدعم لإنجاح فعاليات وأنشطة الفرع والشكر موصول لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على تعاونهم المعهود في إنجاح الدورات التدريبية لما فيه الصالح العام.

هذا، ويحاضر في الدورتين الإعلاميان جمال شنيتر وعادل القباص في كتابة الخبر الرياضي، وفي التصوير الفوتغرافي المصور المبدع عمار نميش، ويشارك بفاعلية في إنجاح الدورتين أستاذ اللغة العربية بجامعة شبوة د. ناصرسعيد العيشي، وتستمر الدورتان إلى يوم الخميس القادم وسط انضباط والتزام المتدربين من مختلف الأندية الرياضية وبحضور مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة غالب محمد باوزير ومدير مكتب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عسكر بن يحيى ونائب رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بالمحافظة محمد عبد العليم وعضو الهيئة الإدارية للفرع عبد القادر محمد العنقر والشخصية الرياضية عمر بوسنيد وكوادر مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والمختصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى