براعم أهلي تعز إلى الدور الثاني لملتقى الاكاديميات بمصر

> القاهرة «الأيام» مطر الفتيح :

>
حسم أشبال أكاديمية أهلي تعز مواجهتهم الصعبة عصر أمس أمام منافسهم المستقبل بفوز صعب بهدفين دون رد لحساب الجولة الثانية من (الملتقى الدولي الأول لأكاديميات كرة القدم) التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة على ملعب النادي.

المباراة كانت صعبة في المجمل العام فالمستقبل كان واعياً تماما وحاضرا بقوة طوال أطوار اللقاء مستفيدا من معرفته بقوة الشياطين وبنتيجة مباراة الإسماعيلي فعرف كيف يُحجم من خطورة مفاتيح الأهلاوية ، لكنه تناسى أن الهدف يأتي من خطأ ، عرف من خلاله (علي فرج) كيف يزور الشباك في الدقيقة الـ (5) من زمن الشوط الأول الذي كثرت فيه الأخطاء، واعتماد المستقبل على إجبار لاعبي الأهلي في الوقوع فيها.

الشوط الثاني حاول فيه المدرب الكابتن سامي الشبوطي الإعتماد أكثر على الهجوم من أجل مضاعفة النتيجة فهدف وحيد يظل أمراً مقلقاً في عالم المجنونة ، وقد تحصل الفريق الأحمر على خطأ ، إنبرى له (المشاكس يونس حميد) برأسه ، مسكناً الكرة في الشباك هدفا ثانيا للأهلاوية في (د . 7) .

وتمكن بعده الشياطين من الإمساك بزمام المباراة لكن إبراهيم غانم وعلي فرج ويوسف فاضل أضاعوا كراتهم خارج الخشبات الثلاث.

هذه النتيجة المحققة ، وضعت الفريق في الدور الثاني ، بانتظار الجولة الثالثة ، وما ستسفر عنه .. والمباراة أدارها تحكيمياً الحكم المقتدر مدحت غريب الذي أشهر (الكارت الأحمر) في وجه أحد لاعبي المستقبل قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، فيما رفع الإنذار الأصفر لسهيل سامي من الأهلي.

مدير البطولة الكابتن طارق كمال أبدى للمرة الثانية إعجابه بلاعبي أكاديمية النادي الأهلي وبجودة اللاعبين مباركاً تخطيهم الدور الأول بجدارة ومؤكداً أن أحد أسباب البطولة حتى الآن تواجد هذا الفريق الجميل.

وكان فريق أهلي تعز قد حقق فوزا جديرا ومستحقا في مستهل مشواره بالبطولة الدولية للأكاديميات الكروية على حساب منافسه الاسماعيلي في اللقاء الذي جرى يوم السبت على أرضية ملعب النادي في العاصمة المصرية القاهرة وانتهى بنتيجة 5 - 1 لأسود القلعة الحمراء.

حضر هذه المباراة الإتحاديان حسام السنباني ولبيب المهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى