وساطة تنجح في تخليص 24 قاطرة محتجزة بردفان ويافع

> الحوطة «الأيام» خاص:

> نجحت شخصيات أمنية وقبلية وقيادات في السلطة المحلية بمحافظتي عدن ولحج، اليوم الأحد، بالإفراج عن 24 قاطرة كانت بعضها محملة حاويات لأحد تجار صنعاء، وبعضها عائد إلى عدن، كانت محتجزة في نقطة الجبلين بمديرية ردفان والسر بيافع.

وقال أنيس المطري رئيس نقابة النقل الثقيل بمدينه عدن، إنه تم الإفراج اليوم عن القواطر المحتجزة في النقطة الأمنية الجبلين بمديرية ردفان، ونقطة السر وعددها 24 قاطرة بعضها محملة حاويات متجهه إلى صنعاء والأخرى عائد إلى عدن.

وأشار إلى أن هناك جهود بذلت من قبل وكيل محافظة لحج صلاح الداوؤدي، ومدير عامم مديرية المنصورة أحمد علي الدووادي، ومدير مديرية الحد ومدير أمنها، و الشيخ علي الشيوحي ومشائخ الحضارم، والعديد من الشخصيات القبلية والأمنية، حيث تكللت مساعيهم وجهودهم بالتواصل مع الجهات المختصة، و الإفراج عن القواطر المحتجزة منذ مدة في النقاط الأمنية بالجبلين والسر.

وأكد المطري أن نقابة النقل الثقيل، تعمل ومنذ انتخاب قيادة جديدة للنقابة، على متابعة قضية احتجاز تلك الشاحنات في النقاط الأمنية، حتى تكللت المساعي والجهود بالإفراج عن تلك القواطر المحتجزة، شاكرا كل الجهود التي بذلت في إنهاء معاناة السائقين، واحتجاز قواطرهم، بعضها ناتج عن مشاكل شخصية.

وأشار إلى أن تلك الأعمال التي تهدف إلى احتجاز القواطر والشاحنات، من قبل بعض الجهات، تؤدي إلى تضرر سمعة ميناء عدن، ونقابة النقل الثقيل حيث يعد ميناء عدن الميناء الهام و الرئيسي الذي تورد عبره كل احتياجات البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى