وقفة تضامنية مع أسرة الطفلة الرضيعة المختطفة بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص :

> نفذ العديد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بمحافظة لحج، أمس الأحد، وقفة احتجاجية تضامنية أمام بوابة مستشفى ابن خلدون، بمدينة الحوطه مع أسرة الطفلة المختطفة، التي مازال مصيرها مجهولا، منذ اختطافها قبل أحد عشر يوما من مستشفى ابن خلدون.

ورفع في الوقفة الاحتجاجية التضامنية العديد من الشعارات، التي تطالب أجهزة الأمن بكشف مصير الطفلة الرضيعة المختطفة، ومحاسبة المتهمين بعملية الاختطاف، والإعلان عن التضامن الكامل مع أسرة الطفلة الرضيعة المختطفة، التي لايُعرف مصيرها حتى اليوم.


ويشار إلى أن عملية سرقة واختطاف الطفلة الرضيعة، بعد ولادتها بساعات، تعد جريمة ضد الطفولة والإنسانية، وتستدعي تحركا أمنيا ومجتمعيا واسعا، بمشاركة كافة المنظمات المعنية بالطفولة للكشف عن مصير الطفلة.

و دعا أحمد سليم سالم عم الطفلة المخطوفة، في تصريح سابق لـ "الأيام" أجهزة الأمن، إلى تكثيف جهوده في البحث عن الطفلة الرضيعة، التي تعرضت للاختطاف عقب عملية قيصرية، أُجريت للأُم أثناء ولادتها، بمستشفى ابن خلدون من قبل إحدى النساء المجهولات.

وأشار إلى أن أسرة الطفلة المخطتفة يعانون من حالة نفسية سيئة، جراء ما حدث، وهو ما يستدعي الجميع للتعاطف، ودعم هذه الأسرة معنويا، حتى  معرفة مصير طفلتهم المختطفة.


وأوضح أن الاجراءات الأمنية مستمرة، والتحقيقات متواصلة من قبل شرطة الحوطة، وأنه نُشرت صورة للمرأة التي اختطفت الطفلة، و رُصدت بكاميرات المستشفى. 

ويُذكر أن مصادر محلية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن امرأة، من منطقة نائية بإحدى مديريات لحج، وصلت إلى المستشفى، وهي تعاني من ألاَم المخاض، أجريت لها عملية ولادة قيصرية في المستشفى، تكللت بالنجاح، بولادة الطفلة، و لم تمض سوى ساعات محدودة على ولادة المرأة، لتُفاجأ بأن مولودتها قد اختُطِفت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى