اتفاق الحوطة طرف أول في نهائي كأس حضرموت السابعة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

>
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتفاق الرياضي في الحوطة إلى المباراة النهائية لكأس حضرموت السابعة لكرة القدم، عقب فوزه الصريح على نظيره ومنافسه وحدة المكلا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس الجمعة ضمن منافسات إياب نصف النهائي على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

أنهى الإتفاق الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله لاعبه عبدالله مقرم في الدقيقة 15 ، وشهد هذا الشوط ضياع ضربة جزاء للوحدة وبروز إتفاقي، وسيطرة ميدانية في الملعب في حين ظهر الوحدة بمستوى مغاير تماما لمستواه المعهود.

وفي الشوط الثاني الذي شهد تحسنا في الأداء وتبادلاً هجومياً نجح الوحداوية في معادلة النتيجة بواسطة نايف باعيسى في الدقيقة 81، لكن فرحة الهدف الوحداوية لم تدم سوى 5 دقائق لتهتز شباك سالم دحيم حامي عرين الوحدة ، ويعلن هدف اتفاقي ثان بتوقيع نجم الفريق (محمد لطفي بن سعيد) انتهت به أحداث المباراة وإعلان الفرحة في مدرجات البرتقالي ، وكل مكان اتفاقي بتأهل الفريق للمباراة النهائية لكأس حضرموت لأول مرة في تاريخ النادي والبطولة.

بهذه النتيجة توج إتفاق الحوطة بكأس اليوم العالمي لـ (سرطان الطفل) ، الذي يصادف 15 فبراير ، والمقدم من مؤسسة حضرموت للسرطان (أمل) حيث تسلم قائد الاتفاق (كأس المناسبة) من قبل ضيوف المباراة المديران العامان لمكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت حسن مسجدي ورياض الجهوري و الدكتور عبدالقادر بايزيد رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) والدكتور وليد عبد الله البطاطي المدير التنفيذي للمؤسسة وسكرتير لجنة كأس حضرموت لطفي عوض الحداد.

اتفاق الحوطة ينتظر اليوم السبت طرف المباراة النهائية الثاني بانتهاء لقاء شعب حضرموت وجاره التضامن التي سيحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .. هذه المواجهة النارية المرتقبة التي ستؤهل الفائز إلى النهائي بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب بهدف لآخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى