الشعب يتفوق على التضامن ويضرب موعدا مع اتفاق الحوطة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
تأهل فريق نادي شعب حضرموت الرياضي إلى المباراة النهائية لكأس حضرموت السابعة لكرة القدم عقب فوزه الصعب على جاره ومنافسه فريق التضامن بهدف وحيد سجله نجمه الدولي أنيس المعاري من علامة الجزاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد محمد فرج بارادم بالمكلا عصر أمس السبت في ختام دور نصف النهائي للبطولة (مباراة الإياب).

وقد قدم فريقا الشعب والتضامن مباراة جيدة اعتبرها الكثيرون بمثابة المواجهة النهائية للبطولة على اعتبار إنها تجمع بين إثنين من افضل أندية البطولة بل وأكثرها تتويجاً باللقب.

الشعب والتضامن وعلى أنغام وأهازيج تلك الجماهير الغفيرة التي ملأت المدرجات منذ وقت مبكر قدما مباراة متوسطة المستوى بسبب الضغط النفسي والشد العصبي والشحن الزائد الذي سبق المواجهة وكان له الأثر السلبي في انخفاض مستوى الأداء .. وقد جاءت أحداث المباراة في بداياتها متبادلة وسريعة ، وساهم التسرع في ضياع فرصة سهلة ، وكان خطف الشعب هدف التقدم من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول نفذها أنيس المعاري ليضع فريقه في المقدمة وتواصلت بعدها المباراة وانتهت أحداث الشوط الأول بنفس النتيجة.

وشهد الشوط الثاني مواصلة الهجمات والتبادل الهجومي ، مع أفضلية نسبية لفريق نادي التضامن الذي رمى بكل ثقله للعودة لأجواء اللقاء ومحاولة تعديل النتيجة دون فائدة ، لتتواصل بعده المباراة دون جديد للتضامن لتنتهي المواجهة بفوز شعباوي بالهدف الوحيد الذي أهل شعب حضرموت إلى النهائي حيث ينتظره اتفاق الحوطة المتأهل على حساب وحدة المكلا.

تعرض مهاجم الشعب الواعد أبوبكر باحفي لإصابة بالغة وتم إسعافه الى المستشفى ليتلقى العلاج هناك اثر اصطدامه بحارس التضامن وعاد بعد ذلك ولقي الترحاب الكبير بعودته سالما وحل بديلا عنه في الملعب النجم المعروف عماد منصور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى