منتخب ساحل حضرموت يشارك في بطولة القوة ومصارعة الذراعين بعدن

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
يشارك منتخب ساحل حضرموت في بطولة الجمهورية الأولى للقوة ومصارعة الذراعين (الرست) المقرر أن تقام يوم الخميس القادم 23 فبراير الجاري بالصالة المغطاة بالشيخ عثمان في العاصمة عدن بتنظيم من الاتحاد العام.

ويهدف الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين من تنظيم هذه البطولة إلى تأكيد حضور اللعبة الوطني وتفعيل النشاط المركزي بين أبطال المحافظات ، بعد النجاحات الكبيرة التي شهدتها بطولات التصفيات الأولية التي أقيمت في عدة محافظات أدخلت فيها اللعبة ، إلى جانب أن بطولة الجمهورية ستشهد اختيار العناصر الجيدة والمتميزة لتمثيل الوطن في مشاركات المنتخبات الوطنية القادمة.

وكانت مدينة المكلا ، قد شهدت إقامة أول بطولة للقوة ومصارعة الذراعين الرست ، في 20 أكتوبر من العام المنصرم 2022 وشهدت نجاحاً كبيراً وإقبالا أكبر على المشاركة من الشباب بمختلف الفئات العمرية وحظيت بحضور وتفاعل جماهيري وإعلامي لافت واحتضنتها جامعة حضرموت في إطار الشراكة مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ، وتنظيم فرع اتحاد اللعبة بالساحل.

وتتكون بعثة منتخب ساحل حضرموت المغادرة اليوم الثلاثاء إلى العاصمة عدن من اللاعبين : فئة وزن 60 ك عبدالله غيثان - سامي السعيدي ، فئه وزن 70 ك جاسم الدقيل - أحمد الشرفي ، فئه وزن 80 ك ، سالم بن نشهل - محمد شكري .. وفي فئة وزن 90 ك سعيد نصيب - أحمد باوداي ، وفي فئة وزن 100 ك إبراهيم المعلم حسين باقيمة ، والمشرف الفني للبعثة أيمن عوض دويل.

وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي قد اطلع على تحضيرات مشاركة منتخب ساحل حضرموت في بطولة الجمهورية خلال لقائه بأمين عام فرع الاتحاد رئيس البعثة سهل محمد باعشن.

حيث تمنى للمنتخب التوفيق والنجاح في هذه المشاركة وإبراز قدرات ومواهب أبناء حضرموت في بطولة الجمهورية وتحقيق نتائج إيجابية وحصد الميداليات والتفوق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى