​رئيس نيابة المكلا يثمن جهود لجنة إصلاح ذات البين للحد من الجريمة

> المكلا "الأيام" خاص

> ​التقى رئيس نيابة استئناف المكلا محافظة حضرموت القاضي "شاكر محفوظ بنش"، في مكتبه بالمكلا، لجنة إصلاح ذات البين بساحل حضرموت، برئاسة المنصب صالح باوزبر وأعضاء اللجنة، أمس الأربعاء.

وفي اللقاء رحّب رئيس النيابة العامة برئيس وأعضاء اللجنة، ناقلاً لهم مباركة النائب العام القاضي "قاهر مصطفى" لأي جهود ومساهمات تبذل لحفظ الأمن وبث السكينة وإصلاح ذات البين للحد من الجريمة، ومساعدة القضاء في حل بعض القضايا التي يقتضي المقام المساعدة في حلها لتخفيف العبء على القضاء تحت مظلة النظام والقانون، مشيًرا الى أهمية اللجنة التي تضم شخصيات اعتبارية في مساندة جهود إصلاح ذات البين.

ومن جانبه قدّم المنصب صالح باوزير رئيس اللجنة شرحاً وافياً عن مهام اللجنة وماتقوم به من جهود، ومؤكداً حرص اللجنة على المساهمة في اصلاح ذات البين واضعين المصلحة العامة للمجتمع فوق كل الاعتبارات.

وتطرقت رئيس النيابة مع رئيس وأعضاء اللجنة الى مسألة كيفية مساهمة اللجنة والتنسيق مع النيابة العامة بشأن السجناء الذين أمضوا فترة محكوميتهم ولكنهم لازالوا محبوسين على ذمة التزامات وحقوق مالية خاصة، وكذلك المحبوسين المعسرين.

وفي نهاية اللقاء عبّرت اللجنة عن شكرها لمعالي النائب العام ولرئيس النيابة العامة بالمكلا فيما أبدياه من استيعاب لمضمون مهام اللجنة ولتقديمهما كل التسهيلات لإنجاح مهامها خدمة للصالح العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى