​إنجاز 70 % من مشروع حديقة زنجبار الكبرى

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
قام مدير عام الوحدة الفنية بديوان السلطة المحلية بأبين م. مختار الشدادي، اليوم الثلاثاء، برفقته مديرة ساحة الشهداء انتباه سيلان، بزيارة تفقدية لحديقة زنجبار وجولة دغلان للاطلاع على الأعمال الإنشائية ومتابعة نسب التنفيذ على أرض الواقع وتسريع وتيرة العمل.

وقال الشدادي: "أعمال تنفيذ مشروع حديقة زنجبار الكبرى تبلغ مساحتها الإجمالية 250000 متر مربع، بتمويل من منظمة اليونبس وتنفيذ مشروع الأشغال العامة"، موضحا بأنّ المشروع يقع ضمن استراتيجية السلطة المحلية في توسيع رقعة المساحات الترفيهية في زنجبار، عبر عدة مراحل، لافتا أنه تم تنفيذ حوالي 70 % من المرحلة الأولى وستبدأ أعمال المرحلة الثانية خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن المساحات المخصصة للتشجير 18000 متر مربع سيتم زراعتها بالعشب وبأنواع مختلفة من الأشجار وتزويدها بالمظلات والبوفيهات ودورات المياه بما يمكن العوائل والأطفال وكبار السن من الاستمتاع وقضاء أوقات أطول للتنزه في المساحات الخضراء.
وأكد الشدادي حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين لتعزيز التنمية الحضرية بالتوسع في المشروعات التي تطور البنى التحتية للمتنزهات والأماكن الترفيهية، وتحسين المنظر الجمالي لعاصمة المحافظة بما يُعزّز جودة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى