​تربية أبين ستناقش خلال الأيام القادمة قضية كشوفات المتعاقدين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> المحوري: لن نسمح بأي تجاوزات ويستم إعطاء الفرصة للخريجين

قال مدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين د. وضاح المحوري، اليوم الثلاثاء، إن المكتب سيلتقي خلال الأيام القادمة مع مدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى ومدير مكتب التربية بالمديرية علي عبدالله وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي عوض علي النخعي، لمناقشة التجاوزات التي رافقت كشوفات المتعاقدين مع منظمة اليونيسيف بلودر بعد أن أدت إلى حرمان شريحة واسعة من الخريجيين وحاملي الشهادات وسيتم عمل الحلول المناسبة وإعطاء الفرصة لحاملي الشهادات وشطب الغير مؤهلين أو المقربين من الكشوفات.

وأكد المحوري لـ "الأيام"، أن قضية كشوفات المتعاقدين مع اليونيسيف سادتها العشوائية والتجاوزات وحرمان الخريجيين وحاملي الشهادات ويجب أن يتم عمل الحلول المناسبة وإنهاء كافة العشوائيات، مشيرا إلى أن المكتب عاقد العزم على حل هذه المشكلة وإعطاء الفرصة للخريجيين وأن يكون العمل بشفافية بعيدا عن المحاباة والعشوائية ويجب أن يكون العمل التربوي متزنا وبمسؤولية ونبتعد عن المماحكات والمناكفات ويكون هدفنا تطوير العملية التعليمية والتربوية.

وأضاف "لن نسمح بأي تجاوزات نهائيا وسنضرب بيد من حديد تجاه المقصرين في جميع مكاتب التربية والتعليم في المديريات ويكون العمل بشفافية والابتعاد عن حرمان الخريجيين الذي لهم الأقدمية ويعتقد البعض أن التعاقد مع اليونيسيف هدفه الاسترزاق على حساب الخريجيين الذي لن نسمح به إطلاقا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى