​اشتداد المنافسة في بطولة بامبارك لناشئي سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

>
تشهد بطولة "بامبارك" لأندية محافظة أرخبيل سقطرى ، لفئة الناشئين ، منافسات مشتعلة ، بين فرق المجموعات الأربع لحجز مقاعد لها في دور ربع النهائي للمسابقة بشكل مبكر.

  وقدمت البطولة التي تقام منافساتها على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبو ، والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بسقطرى بدعم من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) ، مستويات إبداعية وتألق كبير من قبل الناشئين ، الذين أبهروا المشاهدين والمتابعين ، بالعطاء الكروي ومواهبهم الرياضية ..  واستكملت البطولة يوم أمس الثلاثاء في إطار الجولة الثانية التي شهدت نتائج غيرت من مواقع  وترتيب الفرق في المجموعات الأربع، ونستعرض لكم هنا نتائج هذه الجولة ، وترتيب الفرق في كل مجموعة ، حيث أسفرت نتائج الجولة في المجموعة الأولى عن فوز عريض لنادي الشرق على النجم الساحلي بـ 6 - 1 ، وتجاوز الأهلي عقبة الجزيرة بـ 3 - 2 ، وبهاتين النتيجتين ، تصدر الشرق المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يأتي وصيفا بنفس النقاط .. فيما بقي الجزيرة والنجم الساحلي برصيدهما السابقين (نقطة وحيدة لكل منهما).

  وفي المجموعة الثانية عزز السد صدارته للمجموعة بفوزه الثاني على التوالي على حساب النصر بهدف دون رد رفع من خلاله رصيده إلى 6 نقاط، وجاء نوجد ثانيا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على المجد بهدفين لهدف، فيما ظل المجد والنصر على رصيدهما السابق نقطة لكل منهما من تعادل لهما في الجولة الأولى.

  وفي المجموعة الثالثة واصل الهلال التحليق بالصدارة برصيد 7 نقاط بعد فوزه أمس على دم الأخوين بهدفين نظيفين .. فيما يأتي الوحدة وصيفاً برصيد 4 نقاط ، أما العين والأخوين ، فقد حلا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكل منهما مع أفضلية الأهداف للأول، وجاء الاتحاد في المركز الخامس والأخير دون أي نقاط .. وفي المجموعة الرابعة انفرد الميناء بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على ردفان بهدفين لهدف ، وأمس على الطليعة بهدف نظيف ، فيما جمع الجمهور 4 نقاط من تعادله في الجولة الأولى مع ردفان بهدف وتجاوزه الوصل بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية، وتجمد رصيد الطليعة عند 3 نقاط إثر خسارته أمس من الميناء المتصدر للبطولة ، وظل ردفان بالمركز الرابع بنقطة واحدة من تعادله أمام الجمهور في الجولة الأولى بهدف لهدف .. فيما حل الوصل خامساً بدون نقاط بعد خسارته في الجولتين.

  وكان فرع اتحاد الكرة بسقطرى قد عمل على إجراء تعديل في برنامج مباريات البطولة باعتماد مباراتين اليوم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين ونادي الوصل الرياضي لاستكمال منافسات البطولة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى