​أمن حضرموت يلقي القبض على عصابتين مسلحتين

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت الساحل اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على عصابتين مسلحتين قامتا بالاشتباك المسلح بينهما.

وأفاد الرائد وليد بن شملان مدير أمن مديرية الضليعة، في بيان للمركز الإعلامي: "تلقينا بلاغا عن اشتباكات مسلحة بين عصابتين مسلحتين في منطقة باكبيدة بمديرية الضليعة، وأسفرت الاشتباكات  إلى إصابة شخص من سكان منطقة رأس الودن مديرية صيف أصيب بطلقة في مؤخرة الرأس وتم نقلة مباشرة إلى المستشفى، بالإضافة إقلاق السكينة".

وأوضح الرائد وليد بن شملان: "الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها فور تلقي البلاغ بالانتقال إلى مكان الواقعة بالاشتراك مع قوات لواء شبام لبسط السيطرة الأمنية وجمع الاستدلالات وضبط المتسببين في الأحداث وباشرت القوات بالانتشار في المنطقة".

وأشاد نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل العميد عبدالعزيز عوض الجابري بجهود الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة وقوات لواء شبام بسرعة تثبيت دعائم الأمن واستقراره بعد الاشتباكات العنيفة بين المجموعتين وضبطهم واتخاذ الإجراءات الحازمة والرادعة بحقهم.
وبذات السياق، ضبطت شرطة ساحل حضرموت، أحد المطلوبين أمنيا لشرطة مأرب يدعى (ع، أ. الشرعبي) في قضية سرقة سيارة.

وتمت عملية الضبط أمس الأول، عقب تلقي الإدارة العامة للقيادة والسيطرة بوزارة الداخلية بلاغا بالمطلوبين على ذمة السرقة، وتم تعميم البلاغ على إدارات عموم الشرطة بالمحافظات تكلل في ضبط المطلوب أمنيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى