​المحافظ يلتقي وجهاء ومشايخ المهرة عقب اختطاف الجفري

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
 أكد محمد علي ياسر محافظ المهرة، أمس الأول، على نبذ المجتمع في المحافظة وبشدة ظاهرة الاختطافات وكافة الظواهر الدخيلة، التي تمس الأمن والاستقرار داخل المحافظة.


جاء ذلك خلال استقباله، عددا من وجهاء ومشايخ المهرة وبني هاشم "السادة" والشخصيات الاجتماعية والعامة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ونائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، بشأن قضية اختطاف رجل الأعمال هاشم محمد الجفري والوقوف على آخر مستجدات القضية.

وأشار المحافظ بن ياسر إلى أن الاختطاف ظاهرة دخيلة على محافظة المهرة وأبنائها، مؤكدا بأن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية تقوم بواجبها في متابعة القضية وملاحقة الخاطفين والكشف عنهم وتقديمهم للعدالة، وأنه تم توجيه الأجهزة الأمنية بمتابعة كافة القضايا الجنائية والأمنية أولا بأول.


ودعا المحافظ كافة شيوخ القبائل والوجهاء إلى التعاون فيما بينهم وتفعيل الجانب الاجتماعي في وضع الحلول والمعالجات لكافة المشاكل المجتمعية.

وأوضح المسؤول الأمني رعفيت بأن الإجراءات مستمرة بشأن ملابسات حادثة الاختطاف وستصل إلى معرفة الجهة التي تقف خلف عملية الاختطاف.


ودعا المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية ودعم جهود السلطة المحلية في توفير الأمن وحماية المواطنين، والعمل على تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي بين أبناء المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى