​أمن الشحر يستعرض الخطة الأمنية لشهر رمضان

> الشحر «الأيام» الأيام:

>
​عقد مدير أمن الشحر بمحافظة حضرموت العقيد عوض بن عكاس العوبثاني اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الأمنية التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك في المديرية.

وضم الاجتماع الذي عقد مطلع الأسبوع بمعسكر العليي كلا من نائب مدير الأمن العقيد صالح مبروك السباعي وقادة المراكز الأمنية ورؤساء أقسام البحث الجنائي والأدلة الجنائية وشرطة السير والدفاع المدني والأحوال المدنية والتحريات والقيادة والسيطرة والشرطة القضائية والإعلام الأمني والإحصاء والتخطيط ومكتب المدير.

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك التي تشارك فيها كافة الوحدات الأمنية والعسكرية لتأمين الأسواق والمواقع العامة من خلال نشر دوريات راجلة ومُتحركة في أرجاء المدينة، خصوصا المواقع المكتظة بالسكان، وتأمين المنشآت الحيوية، وتكثيف عمليات البحث والتحري، ورصد المعلومات للعناصر المشبوه وإقامة حملات تفتيش واسعة النطاق للبحث عن الفارين والمطلوبين للعدالة،  ومكافحة ظاهرة التسول وجميع الظواهر المُخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة وأهمية تفعيل دور العنصر النسائي لمكافحة ظواهر النشل والسرقات التي تنشط مع الازدحام بين النساء.

كما ناقش الاجتماع تفعيل دور التحريات وتكثيف الدوريات خصوصا في الأوقات الخاملة بين صلاتي المغرب والعشاء وفترات الصباح بعد صلاة الفجر التي عادةً ما يستغلها ضعفاء النفوس لتنفيذ الأعمال التي تخل بالأمن والسكينة العامة.

وشدد بن عكاس على قادة المراكز ورؤساء الأقسام القيام بواجبهم على أكمل وجه، وتوزيع المهام الأمنية، وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم بكل تفاني وإخلاص والالتزام بالنوبات والدوام الرسمي للبث في قضايا المواطنين دون تخاذل خلال الشهر الفضيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى