الحراك السلمي "مؤتمر القاهرة" يلتقي مؤسسة صح

> المكلا «الأيام» خاص:

> ​من أجل خلق بيئة ملائمة لنشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان..

اجتمع، أمس، بمدينة المكلا، قيادة المؤتمر الجنوبي الأول للحراك السلمي "مؤتمر القاهرة"، مع مؤسسة صح لحقوق الإنسان، لمناقشة التعاون الدائم بينهما وتنسيق الجهود من أجل تطوير وتعزيز آليات العمل المشترك.

وفي الاجتماع الذي حضره المناضل عبد المجيد وحدين رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الأول للحراك السلمي مؤتمر القاهرة، أكد أحمد عمر اللحوري رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان، على أن هذه الزيارة تأتي بهدف تنسيق الجهود مع المؤتمر الأول للحراك السلمي مؤتمر القاهرة من أجل خلق بيئة ملائمة لنشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان وتعزيز آلياتها وترسيخ دعائم السلم في المجتمع ودعم العمل المشترك.

وقدمت عطيات عبود باضاوي رئيسة اللجنة التنفيذية بمؤسسة صح، نبذة عن المؤسسة وأبرز نشاطاتها وأساليب عملها في مجال مبادئ حقوق الإنسان.

وعبر وحدين، عن سعادته بهذه الزيارة التي تعبر عن مدى التوافق بين المؤسسة ومؤتمر القاهرة في وضع آليات العمل المشترك والخاصة بحماية حقوق الإنسان وصون كرامته وحشد طاقات المجتمع وتوعية أفراده في ممارسة حقوقهم وواجباتهم وتطبيق قيم العدالة الاجتماعية وتعزيز المساواة وعدم التمييز، مشددا على أهمية تعزيز العلاقة بين مؤتمر القاهرة والمؤسسة وضرورة التعاون الدائم لخلق شراكة حقيقية ومتجانسة تحقق لنقلة نوعية في المجالات الحقوقية والاجتماعية.

وأضاف "حضرموت اليوم أحوج من أي وقت مضى لتقارب الرؤى بين جميع القوى السياسية والخروج برؤية موحدة يتوافق عليها الجميع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى