البحسني يوجه برفع درجة العمل الاستخباراتي تأهبا لأي هجمات

> المكلا «الأيام» خاص:

> البحسني: زيارات مرتقبة لوفود دولية إلى حضرموت
> أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إن الالتحاق بالخدمة العسكرية يستوجب على كافة العسكريين أن ينذروا أنفسهم لأداء الواجب، وخدمة الوطن والدفاع عنه من أي مخاطر.

جاء ذلك خلال اطلاع اللواء الركن البحسني، أمس بمدينة المكلا، على مستوى جاهزية وانضباط قيادة وأفراد اللواء الأول حماية رئاسية، ناقلًا لهم تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

البحسني: زيارات مرتقبة لوفود دولية إلى حضرموت
البحسني: زيارات مرتقبة لوفود دولية إلى حضرموت

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بمستوى الانضباط والشجاعة وحسن المظهر في اللواء الأول حماية رئاسية، وحث القوة التي انضمّت مؤخرًا للواء بالاقتداء بزملائهم.. وشدد على رفع مستوى الانضباط استعدادًا لاستقبال أي وفود داخلية أو خارجية قد تزور محافظة حضرموت، ورفع مستوى اليقظة والانتباه وعدم التهاون أو التراخي في أداء الواجب.


ووجه اللواء الركن البحسني قيادة اللواء الأول حماية رئاسية بتنفيذ حملات تفتيشية مفاجئة على النقاط والأبراج التابعة للواء، واتخاذ الاجراءات الصارمة بحق المخالفين والمقصرين في أداء واجباتهم العسكرية، وتكريم المبرزين والمنضبطين في أداء مهامهم وواجباتهم.. لافتًا إلى الاهتمام بالتدريبات البدنية لمنتسبي اللواء وتنظيم عمليات مسير لمسافات طويلة لرفع اللياقة البدنية للضباط وصف الضباط والأفراد باللواء، مشددًا على إيلاء السرية وحفظ المعلومات وعدم تسريبها جل الاهتمام، ورفع درجة العمل الاستخباراتي للتصدي لأي هجمات تشن من قبل الأعداء الذين ما زالوا يتربصون بأمن واستقرار حضرموت، والنيل من الوطن بشكل عام.


واستعرض البحسني في سياق كلمته مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، والتطورات الدولية التي طرأت مؤخرًا بين المملكة العربية السعودية، والجمهورية الإسلامية الإيرانية، برعاية جمهورية الصين الشعبية.. والزيارات المتوقعة خلال الفترة المقبلة لحضرموت وللوطن أجمع من قبل وفود عربية وأجنبية، والتي تتطلب أن يكون اللواء في مظهر مشرّف.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى