مدير أمن حضرموت يتفقد الانضباط الوظيفي في الإدارات الأمنية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​تفقّد العميد مطيع سعيد المنهالي المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، اليوم الأحد، مستوى الانضباط الوظيفي في الإدارات الأمنية بالإدارة العامة للأمن والشرطة.

وتجول العميد المنهالي بمعية مساعد المدير لشؤون الموارد المالية والبشرية، العقيد شوقي كرامة التميمي، على إدارتي شؤون الضباط والأفراد، وإدارات الشؤون القانونية، والرقابة والتفتيش، والشرطة السياحية، والتخطيط والمعلومات، والإمداد والتموين، والتوجيه المعنوي والعلاقات العامة، وإدارة المنشآت وحماية الشخصيات، والمركز الصحي بإدارة الأمن.


وشدد العميد المنهالي على اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحق المتخلفين والمتغيبين عن العمل، حسب البرنامج الزمني في شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أنه لا تهاون مع من يتخلف عن واجبه الوطني لخدمة الوطن والمواطن.

ووجه العميد المنهالي شؤون الموارد البشرية والمالية باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المتخلفين عن الدوام، ورفع تقرير بذلك بشكل سريع، وفقا للمركز الإعلامي للمحافظة.


وفي السياق، تفقد المنهالي، إدارة الأمن بمديرية بروم ميفع، للاطلاع على مستوى الانضباط في العمل، والاستماع من منتسبيها إلى احتياجاتهم الضرورية.

وأثناء الزيارة، اطلع العميد المنهالي على الأضرار التي لحقت بمقر أفراد نقطة مدخل بروم التابعة للقوات الخاصة بأمن وشرطة ساحل حضرموت نتيجة الأمطار التي شهدتها المنطقة خلال اليومين الماضيين، مستمعا من أفراد النقطة إلى أبرز احتياجاتهم العاجلة لتوفيرها.

ووجه العميد المنهالي إدارة الإمداد والتموين بتلبية احتياجاتهم العاجلة بدءا من اليوم الاثنين، مؤكدا أن قيادة الأمن لن تتخلى عن جنودها البواسل في مختلف الظروف، وستعمل على توفير احتياجاتهم الملحّة رغم الإمكانيات الضعيفة والقدرات المتاحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى