​استحداث نقاط أمنية لتأمين مداخل وادي حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

>
​عقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان في مدينة سيئون بحضرموت، اليوم الاثنين، لقاء أمني لمناقشة أهمية استحداث نقاط أمنية لتأمين مداخل الوادي وتنفيذ حملات مستمرة لمنع حمل السلاح، وتحديد جهة واحدة لمنح تصريح حمل السلاح.

وبحسب التفاصيل، فأن اللقاء الذي ضم محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، شدد على تلاحم جميع الجهات الأمنية والعسكرية لوأد أي أجندات خارجية والحفاظ على استقرار حضرموت.

وأكد وزير الداخلية على ضرورة الحفاظ على حضرموت وأمنها بعيدة عن النزاعات وعدم جرّها للخلافات والفوضى، وتجريم أي عمل من شأنه زعزعة الأمن.
ووجه الأجهزة الأمنية بملاحقة المتسببين بالحادثة التي شهدتها مدينة سيئون مؤخرا واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكرار الحادثة.

وشدّد محافظ حضرموت على اتخاذ الإجراءات الرادعة لعدم تكرار مثل هذه الحوادث وتعزيز الأمن واتخاذ إجراءات أمنية مشدّدة لمنع حمل السلاح وعدم منح تصريح حمله إلاّ لجهة واحدة تتحمل مسؤوليتها أمام المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، بحسب وكالة سبأ.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تولي الملف الأمني بالوادي اهتمامات قيادة السلطة المحلية، ويجب تعزيز النقاط الأمنية على مداخل وادي حضرموت ومنع دخول السلاح للوادي واتخاذ إجراءات رادعة بحق ما حدث في سيئون، وفقا للوكالة.

وفي السياق، ناقش وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ومحافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة مبخوت مبارك بن ماضي، بمدينة سيئون، أوضاع كلية الشرطة بحضرموت.

واطلع الوزير والمحافظ خلال لقائهما مدير الكلية اللواء ركن سالم الخنبشي على سير الدراسة بالدفعة الثانية ثانوية عامة بالكلية، والوضع العام للكلية واحتياجاتها الضرورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى