البحسني يطمئن على صحة رئيس المقاومة عمر بن شيخان

> غيل باوزير «الأيام» خاص:

>
​تفقّد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الثلاثاء، سير العمل في مستشفى غيل باوزير، ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها الأطباء للمرضى.

وطاف عضو مجلس القيادة الرئاسي بأقسام وعيادات المستشفى، متعرفًا من مدير مستشفى الغيل فائز محمد بازار، على سير العمل، والسعة الاستيعابية للمستشفى، ومستوى التزام الأطباء والمناوبين بالدوام في الفترات المحددة لهم، وأبرز الصعوبات والإشكالات التي تواجه سير العمل.

واطمأن البحسني على صحة المرضى في المستشفى، ناقلًا لهم تهاني وتبريكات الرئيس د. رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس بحلول شهر رمضان المبارك، وتمنياتهم للمرضى بالشفاء العاجل.. وتبادل معهم الأحاديث الودية وأستمع إلى حالتهم الصحية، وإلى معاملة الكادر الطبي ومستوى الرعاية الصحية التي يقدمها للمرضى لهم.

وأكد أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرص الذي يوليه مجلس القيادة الرئاسي بالمواطنين المرضى في المستشفيات، لرفع معنوياتهم، ولإحساسهم بأن قيادة الدولة بالقرب منهم، حاثًا إدارة المستشفى على مضاعفة الجهود، لتقديم خدمات طبية وعلاجية بشكل أفضل للمرضى، وشدد على الاهتمام بهم ومراعاتهم حتى يتماثلوا للشفاء.

إلى ذلك زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المقاومة بمديرية غيل باوزير عمر عبدالله بن شيخان باوزير، واطمأن على صحته، وهنّأه بحلول شهر رمضان المبارك، وتبادل معه الأحاديث الودية حول الشهر الكريم وفضائله، مشيدا بأدوار رئيس المقاومة في غيل باوزير النضالية والوطنية من خلال التصدي لقوى الشر والإرهاب ومقاومتهم، مثمنًا جهوده ومشاركته في معركة تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي، مؤكد أن مجلس القيادة الرئاسي يبادل الوفاء بالوفاء للشخصيات النضالية، ويحرص على زيارتها من فترة لأخرى للاطمئنان على صحتهم ولتفقد أحوالهم.

وعبّر رئيس مقاومة غيل باوزير عن خالص شكره وتقديره لاهتمام البحسني، الذي يحرص بشكل مستمر على زيارة الشخصيات النضالية، تقديرًا للتضحيات التي قدمتها، مشيرًا إلى أن مثل هذه الزيارات التي تجسد معاني الوفاء التي يفرح بمثلها المناضلون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى