​بحث جملة من القضايا المتعلقة بجرائم الممنوعات في عدن والمكلا

> عدن«الأيام» خاص :

>
​التقى العميد أبو بكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، مدير مكافحة المخدرات بمحافظة حضرموت العميد عبدالله الأحمدي، وذلك في مقر إدارة أمن العاصمة عدن بمديرية خور مكسر، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بجرائم انتشار المخدرات في العاصمة عدن وحضرموت ودور الحكومة في دعم أمن واستقرار الوضع الأمني أبرز العراقيل والمعوقات التي تواجه إدارة مكافحة المخدرات ورجال أمن محافظة حضرموت، الذين يبذلون جهودا مضاعفة في ظروف استثنائية.

وأشاد نائب مدير أمن العاصمة بالجهود الطيبة التي يبذلها ضباط وجنود أمن حضرموت، وقادة مكافحة المخدرات لمنع انتشار الجريمة والمحافظة على شبابنا من طرق الضياع، وآفات العصر، وحث قائد مكافحة المخدرات على مضاعفة جهودهم والتنسيق المشترك لملاحقة المتورطين في قضايا التهريب بين كافة المحافظات.

وأكد جبر أن هذا اللقاء سيسهم بتسهيل العمل الأمني المشترك في مكافحة المخدرات في المناطق الجنوبية المحررة التي يتم التهريب منها إلى العاصمة عدن، وإمكانية الوصول والارتقاء بالعمل الأمني المشترك بين إدارة أمن حضرموت و إدارة أمن عدن.

وقال الأحمدي إن إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت ستعمل جاهدة على تنسيق العمل المشترك، مع إدارة المخدرات بـأمن عدن في أعمالها ومطالبها التي تعزز دور وحجم المهمة التي يقومون بالقضاء على آفة المخدرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى