البحسني يوجه برفع الجاهزية الأمنية والعسكرية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أمس بمدينة المكلا، اجتماعًا باللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت، للاطلاع على مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية.

واستمع من أعضاء اللجنة الأمنية بحضرموت، إلى سير عمل الأجهزة الأمنية والعسكرية، ومستوى جاهزيتها لتنفيذ أي مهام أمنية، وجهودها المتواصلة في تثبيت الأمن والاستقرار، مشددا على ضرورة رفع الجاهزية خلال الأيام القادمة، استعدادًا لأي زيارات مرتقبة لمحافظة حضرموت، ورفع الحس الأمني، ووضع الخطط اللازمة لتأمين الوفود خلال زيارتهم لمحافظة حضرموت.

مشيدا بجهود الأجهزة العسكرية والأمنية بالمحافظة، التي مثّلت نموذجًا في الانضباط، وأداء الواجب، وحماية المحافظة وتأمينها من أي اعتداءات.

ومن الجانب الآخر، أطلع البحسني على سير عمل إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، ومستوى جاهزيتها للقيام بواجباتها على أكمل وجه لمكافحة آفة المخدرات.


حيث بلغت عدد القضايا (75)، وعدد (113) متهم، وعدد (2) متهمين غير مضبوطين، وأوضح التقرير أن المضبوطات من المواد المخدرة بلغت (13) كيلو و(700) جرام من الحشيش، و(22) جرامًا من مادة الشبو، و(404) حبوب مخدّرة، وضبط مصنع للخمر المحلي.

وأشاد البحسني بالجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، في سبيل وضع الخطط لضبط مهربي ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة، للحد من انتشار المواد المخدرة بين أوساط الشباب في ساحل حضرموت.. وأكد أن إدارة مكافحة المخدرات أثبتت قدرتها على مواجهة هذه الآفة الخطيرة المدمّرة للفرد والمجتمع بأكمله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى