لا صوت يعلو في إشبيلية فوق موقعة يوفنتوس

> مدريد «الأيام» وكالات :

> تدرب إشبيلية أمس الثلاثاء داخل الصالة الرياضية بمدينته الرياضية ، ليكون على أتم الإستعداد لموقعة غد الخميس، عندما يواجه يوفنتوس، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويأمل إشبيلية في الفوز والتأهل لنهائي البطولة الأوروبية للمرة السابعة في تاريخه ، علمًا بأن مباراة الذهاب على ملعب أليانز انتهت بالتعادل (1 - 1) .. ويصب لاعبو إشبيلية كامل تركيزهم على مواجهة الإياب ، بتلك البطولة التي يعد الفريق الأندلسي هو ملكها المتوج دون منازع، حيث نجح في حصد اللقب في الـ 6 مناسبات التي تأهل فيها للنهائي (2006 - 2007 .. 2014 - 2015 .. 2016 - 2020).

ويولي الجميع في إشبيلية أهمية كبيرة لتلك المواجهة ، في الوقت الذي لا يتحدث فيه أحد عن مواجهة الديربي في الليجا التي سيخوضها الفريق يوم الأحد المقبل أمام غريمه الأزلي ريال بيتيس .. ويقدم الفريق الأندلسي أداءً قويا منذ وصول المدرب خوسيه لويس مينديليبار في 21 مارس الماضي عقب إقالة الأرجنتيني خورخي سامباولي، وتحت قيادته خاض الفرق 11 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 منها والتعادل في 3 والخسارة في واحدة فقط.

يذكر أن فريق إشبيلية ضمن البقاء في الدوري حسابياً بعد فوزه الأخير أمام بلد الوليد (3 - 0) وذلك بعد المستوى السيء ، الذي قدمه طوال البطولة والذي كان فيه قريباً من الهبوط ، لكنه يحتل حاليا (المركز العاشر) برصيد 47 نقطة ، وبفارق نقطة وحيدة عن المركز السابع المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى