مناقشة أزمة الغاز المنزلي في خنفر

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
عقد مدير عام مديرية خنفر مازن اليوسفي، اليوم الأربعاء، بقاعة محو الأمية بمدينة جعار، لقاء موسعا ضم ممثل الشركة الوطنية للغاز صالح شيخ  ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة سالم المعلم  ومدير مكتب الصناعة والتجارة بخنفر سالم هادي السعدي ورئيس نقابة الغاز بخنفر عثمان سرور.

وناقش اللقاء، الصعوبات والعراقيل والتحديات التي تواجه في توفر مادة الغاز المنزلي في مناطق ومدن مديرية خنفر المترامية الأطراف وسبل كيفية حل تلك الصعوبات.

وقال ممثل الشركة الوطنية للغاز: "أزمة الغاز المنزلي ليست محصورة بأبين وإنما امتد أثرها على كل المحافظات بنسب متفاوتة وأسعار مرتفعة وإن شاء الله خلال الأسبوع القادم سوف يتوفر الغاز بكميات كبيرة في محطات خنفر والأزمة ستنتهي وكان في السابق كل محطة تحصل على قاطرتين والآن تقلص العدد إلى قاطرة وعلى الجميع مساعدة السلطة المحلية في المديرية للقضاء على مظاهر تهريب الغاز.

ومن جانبه أوضح السعدي، عندما تحدث أزمة في مادة الغاز المنزلي تحصل إشكاليات بين الوكلاء والمواطنين ونسعى بدورنا لحلها ومنع تفاقمها، ونشيد بالتفاعل الكبير الذي يبذله ممثل شركة الغاز لتوفير كميات كبيرة لتغطية حاجة السوق المحلية من مادة الغاز والجميع يحملها مكتب الصناعة والتجارة في المديرية.

وخرج المجتمعون بعدد من التوصيات والمعالجات أبرزها تشكيل جمعية لمستهلكي مادة الغاز لكي يحصل كل مواطن على حصته من الغاز  المنزلي ومحاربة ظاهرة السمسرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى