الزبيدي وأبو زرعة والبحسني ليسوا محسن وحميد وجباري.. الماوري: «الوحدة لا تتم بين أحرار وعبيد»

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> صدم الإعلامي والكاتب اليمني البارز منير الماوري، القيادات والقوى الشمالية المتمسكين بـ "الوحدة اليمنية" والذين أطلقوا خلال اليومين الماضيين تهديدات للجنوب بفرض استمرار الوحدة بالقوة.

وظهر الماوري يوم أمس على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة رفع فيها علم "الجمهورية العربية اليمنية" وبرسالة إلى قيادات وقوى الشمال مفادها بأن "الجنوب" ليس بلدكم بل "الشمال" الذي خذلتموه.

وقال الماوري ‏بمنشور كتبه على صفحته بموقع تويتر وأرفقه بصورته مع علم الجمهورية العربية اليمنية: "الأخ محمد البخيتي، الأخ حسين العزي، الأخ عبدالملك الحوثي، بعد التحية.. نود إحاطتكم علما بأن عيدروس الزبيدي ليس علي محسن الأحمر، وأبو زرعة المحرمي ليس حميد الأحمر، وفرج البحسني ليس عبدالعزيز جباري".

وأضاف قائلا: "تهديداتكم الجوفاء وخطوطكم الحمراء كان يجب أن تطلقوها قبل طرد جحافلكم من عدن وكل أراضي الجنوب.. أما الان: متأخرة جدا".

وفي منشور أخر، وجه الإعلامي اليمني منير الماوري رسالة شديدة اللهجة إلى كلا من علي محسن الأحمر وحميد عبدالله الأحمر وعبد العزيز جباري، وقال فيها: "حرروا بيوتكم في صنعاء وذمار من الحوثي وبعد ذلك تعالوا نتحدث مع أبناء الجنوب عن الوحدة".

وأردف بقوله: "الوحدة لا تتم بين أحرار وعبيد، ولا بين صامدين على أرضهم وهاربين بالعباءات ومشردين في المنافي مع احترامي لكم".

واختتم الماوري بتوجيه رسالة إلى الجنوب وقياداته وقواته، قائلا: "التحية للجنوب وقادته الأحرار ومقاتليه الأبطال".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى