الهبة الحضرمية تصعد الاحتجاجات وتدين العسكرية الأولى

> سيئون «الأيام» خاص:

>
عقدت قيادة الهبة الحضرمية الثانية وتنفيذية لقاء حضرموت العام (حرو)، أمس الإثنين، في نقطة الردود بسيئون بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري، الاجتماع التصعيدي الشعبي الأول، تنديدًا بفساد السلطة المحلية وتلاعبها بالإيرادات المالية لمحافظة حضرموت.

وتدارس الاجتماع الذي حضره العديد من المشايخ والمناصب والشخصيات الاجتماعية والأعيان الخطوات التصعيدية القادمة حتى تحقيق الهدف العام الذي اتخذته قيادة الهبة في انتزاع حقوق حضرموت لينعم بها أهلها بعد سنين من الظلم والحرمان.

جانب من الاجتماع  في نقطة الردود بسيئون
جانب من الاجتماع في نقطة الردود بسيئون

وفيما يلي نص البيان:
عقدت قيادة الهبة الحضرمية الثانية وتنفيذية لقاء حضرموت العام (حرو)، يوم الاثنين في نقطة الردود بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري، اجتماعها التصعيدي الشعبي الأول الذي ضم عدد من المشايخ والمناصب والشخصيات الاجتماعية والأعيان من مختلف قبائل وشرائح المجتمع الحضرمي في ظل التدهور العام للخدمات في مختلف المجالات بالمحافظة والتلاعب بمواردها في غير فائدة، ومحاولة زرع الفتنة بين أبناء المحافظة من أجل تمرير فسادها وصفقاتها اليومية، واستخدام المنطقة العسكرية الأولى لاستفزاز رجالات الهبة.

وعليه خرج الاجتماع التصعيدي الشعبي الأول بالآتي:

1- أقر الاجتماع تعزيز النقاط الشعبية للهبة الحضرمية في منطقتي الردود ورسب، وتزويدها بالرجال.

2- أدان الاجتماع التحرك العسكري لقوات المنطقة العسكرية الأولى على مداخل ومخارج وادي حضرموت تزامنًا مع الدعوة إلى الحشد الشعبي في منطقة الردود.

3- أشاد الاجتماع بالدور الإيجابي والبطولي لقوات النخبة الحضرمية صمام أمان ودرع حضرموت الحصين وعدم انجرارها خلف الفتن التي تغذيها السلطة المحلية بالمحافظة.

صادر عن الاجتماع التصعيدي الشعبي الأول بمنطقة الردود

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى