سياسي جنوبي: القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية تخوض معركة مصيرية

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> يرى منصور صالح، وهو قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، "أن حديث الزبيدي للقيادات العسكرية والأمنية تأكيد على المضي في معركة اجتثاث الإرهاب، ومواصلة النجاحات التي حققتها حملة (سهام الشرق) في محافظة أبين".

وأوضح صالح، في حديث خاص لـ"ارم نيوز" قائلا: "دون شك، هناك تحديات أمنية كبيرة، والجماعات الإرهابية مُنيت بهزائم كبيرة، وخسرت مواقع مهمة بالنسبة لها، ولذلك لن تستسلم وستواصل عملياتها الإرهابية الخاطفة كهذه التي نشهدها حاليا، ويذهب ضحيتها ضباط وجنود، وهو ما يحتاج استراتيجية عسكرية وأمنية أخرى للتعامل مع تكتيكات الجماعات الإرهابية، التي يبدو واضحًا أنها تتلقى دعمًا من قوى سياسية وعسكرية، أبرزها ميليشيات الحوثي".

ولفت إلى أن "القوات الجنوبية خاضت معركة بطولية، وحققت انتصارات مهمة، والقيادة حريصة على المحافظة على هذه الانتصارات، وتأمين المناطق التي تم تطهيرها من العناصر الإرهابية، وتأهيل قوات أمنية محلية لحماية مناطقها".

وأفاد منصور صالح، في سياق حديثه: "القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية لديها رؤية وإرادة وجهوزية لمواجهة التنظيمات الإرهابية، وهي تخوض معركة مواجهة الإرهاب نيابة عن المنطقة والعالم"، مشدّدًا على أن المطلوب موقف دولي داعم لهذه المعركة، والمساعدة على تجهيز قوة متخصصة في الحرب على الإرهاب، قادرة وجادة على مواجهته واجتثاثه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى