​انتقالي أبين: شعب الجنوب يتعرض للمؤامرات وحرب الخدمات والتجويع

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين محمد أحمد الشقي، أن أبناء أبين يقدمون الدماء الزكية في سبيل انتصار الإرادة الجنوبية.

جاء ذلك خلال انعقاد الدورة التاسعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد بزنجبار تحت شعار "الاستمرار في مكافحة الإرهاب.. وتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي"، وكرس لمناقشة القضايا الراهنة التي تهم القضية الجنوبية وما يعانيه شعب الجنوب من مؤامرات.


وقال الشقي: "تدركون طبيعة الوضع الراهن وتعقيدات المرحلة وتصميم شعبنا على الانتصار للإرادة الوطنية الحرة التي انتصر لها قبلنا الأبطال في ثورة 14 أكتوبر المجيدة هذا الجيل يحمل مشاعل الثورة وسوف يفي بها للانتصار مرة أخرى".

وأضاف: "لقد قدمت أبين خلال الأسبوع الماضي شهداء أبطال من أفضل من أنجبتهم هذه المحافظة في طليعتهم الشهيد البطل النقيب صدام حسين السعدي وعارف ناصر رئيس المجلس الانتقالي بمنطقة البقيرة بمودية والجندي غسان عوض في عومران وهذا يؤكد أن هذه المحافظة تقدم الأبطال والشهداء وتحتل الصدارة في الاصطفاف الوطني الجنوبي وفي طليعة شعب الجنوب".

وأردف قائلا: "إننا في هذه المرحلة من كفاح ونضال شعبنا وفي هذه الدورة التاسعة لانعقاد القيادة المحلية لما تحمله من دلالات لهذا المنعطف التاريخي ونؤكد في هذه القاعة لجماهير شعبنا من المهرة إلى باب المندب بأن أبين إلى جانب جماهير الجنوب وهذه الدورة التي أكدت في شعارها على تعزيز الاصطفاف الوطني حتى هزيمة كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وفي طليعة المؤامرات مصدري الإرهاب إلى بين صفوفنا".

واستطرد بقوله: "شعبنا يتعرض للمؤامرات الدنيئة من حرب الخدمات واستهداف أوضاعه المعيشية لكن هذا الشعب قادر أن يجتاز كل المراحل مهما كانت حتى ترتفع راية الحرية والاستقلال ويستعيد حقة في هذه الأرض الطاهرة التي ورثها لنا الأجداد وسوف نحافظ على هذه الأرض حتى نورثها للأحفاد، وفي هذا الاتجاه تنعقد هذه الدورة في ظل تطورات كثيرة ونود أن نبلغكم ومن خلالكم بلغوا قواعد المجلس الانتقالي وجماهير شعبنا في المحافظة بأن المجلس الانتقالي وهيئاته العلياء ممثلة بالقائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي في انعقاد دائم لمواكبة الوضع السياسي وانتشال شعب الجنوب من الأزمات والمؤامرات التي تتربص به".

عقب ذلك ناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي خالد العبد، التقرير التنظيمي عن أداء الهيئة التنفيذية والهيئات والقيادات المحلية بالمديريات استعرض فيه مدير الهيئة التنظيمية عبدالله برهوت العديد من الأعمال.
ووقف المجتمعون أمام العديد من القضايا والمواضيع واستمع الشقي إلى عدد من الملاحظات من قبل أعضاء القيادة المحلية، والتي أكدت الرفض لسياسة التجويع والتركيع للمواطن الجنوبي بحرب الخدمات من قبل الحكومة الفاسدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى