ميناء الزيت أول المتأهلين إلى الدور الثاني من دوري أبطال عدن

> عدن «الأيام» وعد أمان :

>
انطلقت عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي الترابي ، الواقع في منطقة الروزميت بمدينة كريتر منافسات دوري أبطال عدن الكروية بنسختها الثانية برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبتنظيم من قبل اللجنة الرياضية ممثلة بالكابتن علاء سيف .. وقد جمعت أولى مواجهات الدور الأول من الدوري (فريقي الزعفران وميناء الزيت) بحضور رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأخ الكريحي كنعان ، وعدد من أعضاء الدائرة.

  وفي هذه المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً تبادل الفريقان الهجمات التي شكلت خطورة على المرميين ، وسط تفاعل الجماهير مع أداء أفضل النجوم الكروية .. وقد سجل فريق ميناء الزيت هدف التقدم في الشوط الثاني من المباراة ، عن طريق لاعبه الشاب (صالح مرقب) بطريقة فنية رائعة نالت استحسان الجميع .. وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة استطاع فريق الزعفران خطف هدف التعادل بواسطة اللاعب (حمادة العفري) ، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة فريق ميناء الزيت.

  وبهذا الفوز تأهل فريق ميناء الزيت إلى الدور الثاني من الدوري .. فيما ودع فريق الزعفران البطولة مبكراً .. وعقب انتهاء اللقاء تحصل (أنس الدوح حارس مرمى فريق ميناء الزيت) على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الأخ أيوب عامر عضو دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

  هذا .. وسوف تتواصل منافسات الدور الاول من هذا الدوري عصر اليوم الثلاثاء بلقاء سيجمع فريقي القادسية ونصر الشيخ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى