شعب حضرموت يخسر ودياً أمام المنصورة

> عدن «الأيام» خاص :

> خسر فريق شعب حضرموت مباراته الودية الثانية أمام فريق المنصورة بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة بعد مباراة قوية من الطرفين تمكن فريق المنصورة خلالها من كسب اللقاء بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للمنصورة يحيى الشعيبي ، وحسن ميسرة ، فيما سجل لشعب حضرموت سالم الشماسي.

وكان المنصورة قد تعادل عصر الخميس الماضي أمام وحدة عدن من دون أهداف .. فيما خاض شعب حضرموت مباراة ودية أمام الروضة ، وتعادل فيها 2 - 2 ، ثم خسر أمس الأول الإثنين من وحدة عدن بهدف دون رد ، وخسر أمس من المنصورة بهدفين مقابل هدف ، ويلتقي الشعباوية عصر اليوم الأربعاء مع شمسان على ملعب شمسان في مديرية المعلا ، وغداً الخميس مع التلال على ملعب حقات.

مدرب فريق نادي شعب حضرموت الكابتن السوري محمد ختام قال لـ "الأيام" : "تم اعتماد هذا المعسكر في العاصمة عدن لتوفير عاملي الملاعب والفرق من أجل أن نقف على أوضاع اللاعبين من النواحي البدنية والتكتيكية والتركيز الذهني ، ولن ننظر للنتائج ، لأن الهدف ليس الفوز فقط .. عموماً نتمنى أن نوفق في خياراتنا ، خاصة وأن عامل الوقت ليس في صالحنا.

أما فريق المنصورة فقد خاض اللقاء في غياب مدربه الشاب صلاح الشبيبي المتواجد حالياً في العاصمة المصرية للمشاركة في دورة تخص عمله حول تخطيط وتصميم المطارات بفريق أغلبه من الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى