غداً نهائي بطولة أبطال المديريات بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> يسدل الستار غداً الجمعة على منافسات بطولة أبطال المديريات لكرة القدم للفرق الشعبية ، التي نظمتها إدارة الشباب والرياضة برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف رئيس انتقالي أبين الأخ حسن غيثان الكازمي ..

وسيلتقي في المشهد الختامي فريقا كوكب من مودية والنجوم من لودر على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار ، بعد أن نالا شرف التواجد في نهائي البطولة ، وبعد أن قدما أجمل العروض الكروية في مشاوير البطولة .. ومن المتوقع أن تشهد المباراة الندية والإثارة بين الفريقين لامتلاكهما العديد من المواهب القادرة على صنع الفارق.

وقد جاء تأهل فريق النجوم بعد فوزه على فريق العاصفة من الكود بهدف دون رد بعد أن قدم الفريق العديد من العروض الكروية التي استحق من خلالها التواجد في المشهد الختامي .. فيما تأهل فريق كوكب بعد تجاوزه عقبة منافسة فريق جار من مديرية رصد يافع بركلات الترجيح 4 - 3 بعد تعادلهما سلبا والفريق يضم العديد من العناصر التي كان لها الشرف في وصول الفريق إلى نهائي البطولة.

وقال مدير إدارة الشباب والرياضة الاخ عبد الرقيب السنيدي أن كافة الترتيبات جاهزة ، لإقامة المباراة النهائية عصر غد الجمعة على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار ، بعد أن سارت بصورة رائعة ، وكان لاعبو الفرق لهم الفضل في إنجاحها .. ومن المتوقع أن يحضر النهائي عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والشخصيات الاجتماعية والرياضية وجماهير غفيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى