المنصورة والشعلة يكسبان الجولة الثانية من بطولة الكرة الطائرة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> فاز (فريقا المنصورة والشعلة للكرة الطائرة) صباح أمس الأول الخميس على فريقي شمسان والتلال، في مباراتي الجولة الثانية من منافسات بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن لفئة الرجال اللتين أقيمتا في صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن .. علماً أن هذه البطولة تقام بنظام الدوري من دور واحد، وينظمها فرع اتحاد اللعبة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، وبدعم من العميد عبد السلام العمري مدير عام شرطة المنطقة الحرة في عدن والرئيس الفخري لفرع الاتحاد ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

- في المباراة الأولى : والتي جمعت طائرتي المنصورة وشمسان لم يجد أبناء المدرب (الكابتن وليد عمر) أي صعوبة في تجاوز منافسيهم في فريق شمسان حيث كسبوا المباراة بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد في لقاء شهد أفضلية وسيطرة مطلقة من جانب لاعبيه، الذين استطاعوا تعويض خسارة المباراة الماضية أمام الميناء ، بفوز مستحق على لاعبي فريق شمسان بثلاثة أشواط من دون رد ، بعد تمكنهم أي (لاعبي المنصورة) من حسم الأشواط الثلاثة بأريحية لمصلحتهم وبواقع الشوط الأول (25 - 13) والشوط الثاني (25 - 19) ، والشوط الثالث (25 - 16) ليحصد المنصورة أول ثلاث نقاط في البطولة.

- وفي المباراة الثانية : استهلت طائرة الشعلة مشوارها في البطولة ، بفوز مستحق وثمين ، على أهم المنافسين في هذه البطولة وهو فريق التلال وبنتيجة 3 أشواط دون مقابل ، في ظهور أول للاعبي الشعلة في البطولة ، الذين حصدوا ثلاث نقاط أولى أودعوها في بنك الدوري .. وكانت نتائج الأشواط الثلاثة قد جاءت بواقع الشوط الأول (25 - 12) .. والشوط الثاني (25 - 19) .. والشوط الثالث (25 - 10).

- الخميس القادم سيشهد لقاءين في نطاق مباريات الجولة الثالثة ، حيث يلتقي في اللقاء الأول فريقا الميناء والتلال، في حين يلعب الشعلة وشمسان في اللقاء الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى