الهلال بطلاً للدوري التنشيطي الثالث لنادي لنجود

> الشعيب «الأيام» أمين قاسم الحكم :

> في نهائي مثير وعـرس كروي كبير اُقيم عصر أمس الأول الخميس نهائي الدوري التنشيطي الثالث الذي أقامه نادي لنجود الرياضي بمشلركة أربع فرق هي (الهلال - الصمود - النصر - التسامح ) والتي ضمت أكثر من 50 لاعباً من مختلف قرى سهم النجدي ، وقد تمكن

الهلال من الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، حيث سجل للهلال كل من : (قاسم مانع وتوفيق جرادة وصالح عبيد ورمزي أمين) ، فيما سجل للصمود ربيع أمين الهدفين.

وفي الختام تم تكريم الداعم الرسمي لهذا الدوري رجل الخير (رمزي مطهر الحكم) والأخ أمين القاضي، كما تم تكريم الحكم نسيم الحكم لجهوده الكبيرة أثناء إدارته جميع مباريات الدوري تحكيمياً وإخراجها بالشكل الرائع والمميز إلى بر الأمان .. كما تم تكريم كابتن فريق سهم النجدي سابقاً الكابتن محمد سعيد جراده .. وتكريم أفضل حارس وأفضل لاعب وهداف الدوري بكؤوس وجوائز مالية ، حيث حصل الحارس العملاق محمد قايد الحكم على لقب أفضل حارس مرمى .. فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري اللاعب المتألق دوماً النجم فارس خالد سعيد الحكم.

أما اللاعبان المميزان (ربيع أمين القاضي وعبد الرحمن ماجد الحكم) فقد حصلا على جائزة هداف الدوري (مناصفة) لتسجيل كل منهما عشرة أهداف .. وبعد ذلك تـم تـكريم فـريق نادي الصـمود بالميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني في الدوري ، وتكريم فريق الهلال بالميداليات الذهبية وكأس البطولة .. وقد قام بالتكريم الأخوان : محمد مدين الكريحي نائب رئيس النادي ومحمد صالح الفقير سكرتير النادي وساعدهما في ذلك الإخوة محمد سعيد جراده وخالد يحي الحكم ورمزي مطهر الحكم وهاني سعيد الحكم وأمين القاضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى