أخبار رياضية سريعة

>
* تشافي عن انتقال فاتي لريال مدريد : هل تمزحون؟!

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على ما تردد عن إمكانية انتقال مهاجمه أنسو فاتي إلى ريال مدريد، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري ، وخلال المؤتمر الصحفي لتشافي قبل لقاء قادش تلقى المدرب الإسباني سؤالا عن كلمات نظيره في الفريق الملكي كارلو أنشيلوتي بخصوص اللاعب الشاب.

وسُئل أنشيلوتي في مؤتمر صحفي آخر ، أمس الجمعة ، عن فرص التعاقد مع أنسو فاتي ، فقال : "إنه لاعب شاب وموهوب ، وينتظره مستقبل باهر .. هذا كل ما يمكنني قوله".

ومن جانبه ، علق تشافي : "فاتي لمدريد؟ هل تمزح؟ لقد كنت صريحا للغاية الأسبوع الماضي .. فاتي تراث النادي الآن وفي المستقبل ، لا يمكن أن يكون الأمر أكثر وضوحا .. فاتي في حالة جيدة ، ونحن سعداء للغاية بأدائه ، دعونا نأمل أن ينتهي كل هذا (شائعات انضمامه لمدريد) لأنه لا معنى له".

--------------------

* انفراج الأزمة .. مبابي وديمبلي يعززان قائمة باريس

أعلن لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ، قائمة فريقه التي تخوض مباراة تولوز ، اليوم السبت، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي ، حيث تشهد خيارات إنريكي ، انفراجة كبيرة على المستوى الهجومي بتواجد الثنائي كيليان مبابي، وعثمان ديمبلي، المنضم حديثا من برشلونة.

وعانى مدرب بي إس جي من ضعف هجومي واضح في المباريات الودية ، وكذلك مباراة الجولة الأولى ضد لوريان، التي انتهت بالتعادل السلبي .. في المقابل، يبقى نجم الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، أبرز المستبعدين من القائمة، ليؤكد الشكوك المثارة حول إمكانية الاستغناء عنه وبيعه هذا الصيف.

-----------------

* مهاجمة منتخب انجلترا للسيدات : 90 دقيقة ونكتب التاريخ

أكدت أليسيا روسو، مهاجمة المنتخب الإنجليزي للسيدات، أنها تتوق لانطلاق مباراة نهائي كأس العالم، بعد أعوام من التحضير لهدف الفوز في حديقة منزلها أيام الطفولة .. ولم يحقق فريق المدربة الهولندية (سارينا ويجمان) أي مركز أعلى من المركز الثالث في تاريخ كأس العالم، حتى نجح في الفوز على البلد المضيف أستراليا (3 - 1) في الدور قبل النهائي.

وفي حال فوزهم غداً الأحد على إسبانيا في سيدني ، سيكون منتخب السيدات ، أول فريق إنجليزي ، ينجح في تحقيق لقب عالمي ، منذ فوز منتخب الرجال بلقب كأس العالم عام 1966 مع مدربه السير ألف رامسي.

--------------------------

* نابولي أمام تحدي الاحتفاظ بلقبه وسط تشتت الخصوم

يستهل نابولي ، حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الايطالي ، الذي أحرزه بعد 3 عقود من الانتظار ، وسط تساؤلات حول قدرة الجهاز الفني الجديد على تكرار العرض المذهل للفريق الجنوبي في الموسم الماضي.

وسيخوض المدرب الفرنسي رودي جارسيا، اليوم السبت ظهوره الرسمي الأول، بعد حلوله بدلاً من لوتشانو سباليتي الذي ترك الفريق بشكل مفاجئ ، حيث يواجه البطل (نابولي في المرحلة الأولى فروزينوني الصاعد حديثًا) بعدما حافظ الأول على تشكيلته التي قادته للفوز بالـ"سكوديتو".

-------------------------

* نوير يتدرب بعد إزالة "قطعة معدنية" من ساقه

أعلن بايرن ميونخ ، أن حارس مرماه (مانويل نوير) ، تدرب بشكل منفرد ، أمس الجمعة ، عقب خضوعه لعملية جراحية قبل أسبوعين ، بعد تعرضه لكسر في الساق أثناء التزلج في ديسمبر الماضي، ولم يلعب منذ ذلك الوقت.

في البداية كان الحارس الألماني يُتوقع عودته للمشاركة مع الفريق مع بداية الموسم الجديد ، لكنه اضطر للخضوع لجراحة مرة أخرى لإزالة قطعة معدنية في ساقه اليمنى وسط شائعات بأنه قد لا يعود للفريق حتى عام 2024م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى