النجوم بطلا وكوكب وصيفا لبطولة أبطال المديريات بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> حقق فريق النجوم من لودر بطولة أبطال المديريات لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الاولى التي نظمتها إدارة الشباب والرياضة في انتقالي أبين ، برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، واشراف رئيس انتقالي المحافظة حسن غيثان الكازمي.. وجاء تتويج فريق النجوم بعد فوزه على فريق كوكب من مودية بركلات الترجيح 5 - 4 بعد تعادلهما السلبي في الوقت الاصلي في اللقاء النهائي المثير ، الذي جمعهما عصر أمس الجمعة ، على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار ، بحضور جمهور غفير افترش جنبات الملعب .. وقد شهدت المباراة تنافسا قويا ومثيرا بين الفريقين اللذين بذلا أقصى طاقاتهما في أرضية الملعب من أجل تحقيق كل منهما إنجازاً غير مسبوق ، وتدوين إسمه كأول فريق يحصد لقب هذه البطولة في نسختها الاولى .. وقد سجل الاسبقية في الدقيقة 23 اللاعب ناصر جعمول لفريق كوكب من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس النجوم .. فيما لم يقدم لاعبو النجوم أي شيء لينتهي الشوط الاول بتقدم كوكب بالهدف ..

وفي الشوط الثاني سعى لاعبو النجوم لمعادلة النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء ، حيث شنوا العديد من الهجمات ، فيما اعتمد لاعبو كوكب على الهجمات المرتدة لزيادة الغلة لتأتي الدقيقة 85 ويحرز اللاعب عبدربه حسين هدف التعادل للنجوم ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق النجوم بنتيحة 5 - 4 ليتوج بالبطولة تاركا الوصافة لفريق كوكب .. ادار اللقاء زكي العاقل ، علي عبود ، وعوض عبده ، ورابعا أسامة حسن ونقلت المباراة عبر اذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي .. ونال جائزة افضل لاعب في المباراة هيثم الجنزوري من فريق كوكب كان مقدارها 10 آلاف ريال مقدمة من نائب رئيس المجلس الانتقالي علي شيخ السوري .. فيما نال اللاعب ناصر جعموم جائزة أول هدف في المباراة مقدارها 10 آلاف ريال.

وعقب نهاية اللقاء قام نائب رئيس انتقالي أبين علي شيخ السوري، وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود ومدير إدارة الشباب والرياضة عبدالرقيب السنيدي ومدير الاتحادات والاندية عبد الرحمن الشاعري ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ، وأمين عام نادي حسان صالح سالم بتسليم كأس البطولة ومبلغ مالي لفريق النجوم ، وكأس الوصيف ومبلغ مالي لفريق كوكب، وتكريم أفضل لاعب في البطولة عبدربه حسين وأفضل حارس حسين الهبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى