عرس كروي يُختتم بتتويج الصقر ببطولة الحضن الكروية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> في عرس كروي جميل وحضور جماهيري كبير اختتمت عصر أمس الجمعة على أرضية ملعب جوبان في منطقة الحضن بمديرية لودر منافسات دوري الحضن التنشيطي للفرق الشعبية في نسخته الثانية ، والذي أقيم برعاية كريمة من الشيخ أحمد عبد الله القطبة رئيس نادي شباب الحضن الرياضي ، حيث أقيمت المباراة النهائية بين أفضل فرق البطولة وهما (صقر أماجل وأمسقالة) اللذين مرا من بوابة التنافس المثير بين الفرق المشاركة والتي بلغت 26 فريقا مثلوا مختلف قرى مجال الحضن وأماجل بقدرة الحضور وتحقيق الإنتصارات من محطة إلى أخرى.

محطة الختام التي وصل إليها العرس الكروي البهيج بسخاء الشيخ أحمد عبد الله القطبه وجهود كل المساهمين في إنجاحه ، جاءت بعد أن قدم الفريقان (الصقر وأمسقالة) مباراة قوية وحماسية ، حاول فيها كل طرف منهما التمسك بحظوظ التتويج وإكمال المشوار غير أن محاولاتهما على مدار الشوطين لم تحقق غايتهما خلال الوقت الأصلي لتأتي صافرة النهاية بتعادل سلبي جعل ركلات الترجيح هي الفيصل في إعلان هوية البطل ، والتي ابتسمت للاعبي صقر أماجل المحظوظين الذين حققوا الفوز بأربع ركلات ترجيحية مقابل واحدة.

وفي الختام تم تكريم البطل من قبل ضيوف النهائي بكأس البطولة وزي رياضي والوصيف بكأس وزي رياضي ، وكرم الخضر لاهب من فريق صقر أماجل بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في الدوري ، وأكرم المحروق من فريق الجنح بالحذاء الذهبي كهداف ، وعبد الله عبود من فريق أمسقالة بالقفاز الذهبي كأحسن حارس مرمى ، كما تم تكريم أفضل مشجع وأفضل لاعب صاعد والحكام وكل الجهات التي أسهمت في إنجاح الدوري .. وقد حضر اللقاء الإخوة : مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، ومدير عام لودر ناصر عوض موسى ومدير مكتب التربية علي عبدالله اليافعي ومدير مكتب الصحة والسكان محمد مزاحم ومدير مستشفى لودر د . نبيل الكازمي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية جلال فضل ، والراعي الرسمي للدوري الشيخ أحمد عبدالله القطبه، وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمنطقة.

أدار هذا اللقاء النهائي مازن السباحي ، علي صالح، ومطهر خزيز، وخالد اليزيدي رابعاً ، وقد تم بث اللقاء عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الرياضي حلمي فتيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى