أكاديمية المرحلي الرياضية تفوز ببطولة كافالو سبورت الدولية للأكاديميات

> القاهرة «الأيام» خاص :

> حقق فريق أكاديمية (المرحلي) عصر يوم أمس الأول الخميس لقب بطولة الملتقى الدولي للأكاديميات العربية والإفريقية في العاصمة المصرية (القاهرة) والتي أقيمت على استاد نادي إيسترن كومباني المصري بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أكاديمية الشرارة الرياضية الدولية بمحافظة حضرموت مديرية الشحر بهدف من ركلة جزاء.

وجاء مسك الختام رائعاً بعد أداء بطولي قدمه (فريقا المرحلي والشرارة) في هذه البطولة التي شهدت تنافساً مثيراً وسيطرة واضحة من قبل هذين الفريقين اليمنيين جعلت منهما أن يكونا في مقدمة الصفوف، حيث تسنى لهما حصد المراكز الأولى.

وفي ختام المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق المرحلي بكأس البطولة ، وكأس الوصيف لفريق الشرارة ، وتكريم أكاديمية الريادة المصري بالمركز الثالث .. كما تم تكريم لاعب فريق المرحلي (عبد الله جميل نطاش) كأفضل لاعب في البطولة ، وتكريم مهاجم فريق المرحلي (إبراهيم علي هوندا) كأفضل لاعب في البطولة ، وتكريم حارس فريق المرحلي (أحمد شفيع عبد الملك) كأفضل حارس مرمى في البطولة.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة كانت قد قامت بإلغاء جميع نتائج أكاديميتي النجوم وبرشلونة بعد استبعادهما من البطولة واعتمدت فقط نتائج ومواجهات الفرق الأربع : (الشرارة ، المرحلي ، الريادة ، وإيسترن كومباني).

الأستاذ عبد العزيز بن داعر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة دوم ، وزوجته الأستاذة نادية علي باصهي نائبة المدير العام لإدارة مجموعة شركة"دوم" الراعي الرسمي لأكاديمية المرحلي الرياضية هنأوا فريق المرحلي بلقب البطولة ، وقدما الشكر الجزيل لشركة كافلو على الاستقبال الجيد .. مضيفين أن هذا أول تعاون للشركة معهم ، ولن يكون الأخير إن شاء الله، وسوف يكون لنا تعاون آخر في مصر أو خارج مصر.

وحول البطولة قال الأستاذ القدير عبد العزيز بن داعر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة دوم : "بالتأكيد البطولة كانت نافعة للاعبي المرحلي خصوصاً أنها تعتمد على بناء الثقة وإعطاء الفرص للإحتكاك بالفرق الدولية ، وتأهيلهم لمواجهة المنتخبات الوطنية فيما بعد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى