شباب دثينة يحتفي بإشهاره ونيله الاعتراف الوزاري بمواجهة ودية أمام عرفان

> دثينة «الأيام» عارف علوان :

> احتفى أبناء ولاية دثينة في محافظة أبين ، عصر يوم أمس السبت ، بإقامة مهرجان كرنفالي رياضي مهيب بمناسبة إشهار ونيل نادي شباب دثينة الرياضي والثقافي الاعتراف الوزاري المؤقت ، بقرار من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وسيسعى نادي شباب دثينة لتكون له بصمة وموطئ قدم بين أندية المحافظة والمنافسة في الاستحقاقات القادمة في مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية والثقافية.

الاحتفالية الكروية الرائعة تضمنت إقامة مباراة في لعبة كرة القدم بين المحتفى به (نادي شباب دثينة) ، وضيفه القادم من مدينة لودر (نادي عرفان) والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي ، بحضور مدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى ومنصب دثينة وعضو انتقالي المحافظة عباس ناصر السقاف وعضو محلي لودر العميد الخضر سالم الشاجري ، وعدد من القيادات الرياضية والشخصيات الرياضية والاجتماعية.. حيث جاءت الاحتفالية لائقة بقيمة الحدث الرياضي بعد أن قدم من خلالها الفريقان الأصفر والأبيض فواصل من الإثارة والمتعة والمهارات واللمسات الفنية الجميلة على أرض الملعب مع أفضلية نسبية للضيف ، الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز والمباراة الوحيد ، في أواخر الشوط الأول ، على الرغم من محاولات لاعبي شباب دثينة في الشوط الثاني للعودة إلى اللقاء لكنها ضلت الطريق.

وكان مدير عام لودر ناصر عوض موسى قد ألقى قبل بداية اللقاء كلمة قيمة أعلن من خلالها مباركة السلطة المحلية حصول نادي شباب دثينة على الاعتراف المؤقت والذي كان بمثابة الحلم لأبناء دثينة وتحقق بفضل الله ، حيث نعتبره رافداً إضافياً للأندية المتواجدة في المديرية والمنطقة الوسطى.. وأبدى استعداده ووقوفه إلى جانب هذا النادي الوليد ورعايته وإقامة دوري تنشيطي لأندية الوسطى بمناسبة منح الوزارة الاعتراف المؤقت لنادي شباب دثينة وبما يسهم في تفعيل النشاط الرياضي وتعزيز وتطوير الحركة الرياضية بالمنطقة.

من جانبه قدم رئيس نادي شباب دثينة محمد ناصر عبد الله النخعي شكره وتقديره نيابة عن زملائه في مجلس الإدارة ، ولكل من حضر وشارك وساهم في هذه الاحتفالية التي تمثل بداية المشوار لنادي شباب دثينة ، هذا النادي الذي طال انتظار الاعتراف به ، لإحياء وهج الرياضة في منطقة دثينة .. مقدما شكره الجزيل لوزير الشباب والرياضة نايف البكري لمنح هذا النادي الاعتراف المؤقت وهذه الثقة كما شكر المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية سامي السعيدي لرعايته مهرجان الإشهار بالنادي .. مؤكدا بأن أبناء دثينة قد كافحوا خلال السنوات الخمس الماضية في إقامة الفعاليات الرياضية ومشاركتهم في المسابقات الرياضية والثقافية ، وليس في كرة القدم فحسب بل في ألعاب الكرة الطائرة وسباق الماراثون والشطرنح وقال في ختام كلمته لقد أصبح الحلم حقيقة ونلنا ما تمنيناه .. وشكراً لكل من حضر إلى المنطقة لتهنئتنا ومشاركتنا فرحتنا.

أدار الاحتفالية الكروية مساعد علي ومحمد علي وعبدالله الواحدي .. ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز حلمي فتيني .. وشهدت حضور عضو محلي مودية أحمد فضل السعيدي ورئيس اتحاد ألعاب القوى بأبين علي شرفان وأمين عام اتحاد تنس الطاولة بالمحافظة حفيظ محمد حفيظ ومدير مكتب الشباب والرياضة بلودر جلال أحمد فضل ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى