خيبل أولاً والساحل ثانياً في اختتام بطولة شطرنج أندية المهرة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> بحضور الأخ مختار محمد سعيد الجعفري وكيل محافظة المهرة ، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة عادل رزق خودم ورئيس فرع اتحاد الشطرنج المهندس خالد بلحاف أُختتمت عصر أمس الأحد في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الغيظة منافسات بطولة الشطرنج الخاصة بأندية محافظة المهرة ، والتي كانت قد شهدت إقبالاً وحماساً وتنافساً كبيراً من قبل اللاعبين المشاركين ، حتى الجولة الخامسة والأخيرة .

وفي ختام البطولة تم تكريم أبطال الطاولات وهم الشطرنجيون : جمال عبد السميع الشامي ، ونبيل الكازمي ، وفهد المطري أبو شاكر وصالح نيمر ، كما تم تكريم الشطرنجيين المميزين : أحمد شيخ مبارك وفيصل حازم الجدحي وعبد السميع الشامي ، وأصغر شطرنجي في البطولة (سعيد محمد سعيد كلشات) .. وبعد ذلك جاء دور تتويج الناديين البطلين ، حيث توج أولاً (نادي خيبل المهرة) بكأس البطولة و(نادي الساحل) بكأس الوصيف.

جاء ترتيب الفرق المشاركة في البطولة التي نظمها فرع اتحاد الشطرنج في المحافظة بدعم من المحافظ الأخ محمد علي ياسر، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضية على النحو التالي : نادي خيبل في المركز الأول ، نادي الساحل في المركز الثاني ، وفي المركز الثالث نادي قشن ، ثم نادي الجزع في المركز الرابع ، ونادي الشباب في المركز الخامس ، ونادي فرتك في المركز السادس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى