البكري يعزي في وفاة نجم نادي الشعلة محمد صالح بن صالح

> عدن «الأيام» خاص :

> بعث وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري أمس السبت برقية عزاء ومواساة في وفاة لاعب نادي الشعلة والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم الكابتن محمد صالح بن صالح، الذي وافاه الأجل بعد حياة طويلة قضاها في خدمة الوطن.

وقال الوزير البكري في برقية العزاء التي بعثها لشقيقه الكابتن حسين صالح بن صالح وإدارة وجماهير نادي الشعلة الرياضي : "بحزن بالغ وألم كبير تلقينا نبأ وفاة شقيقكم نجم نادي الشعلة السابق والمنتخبات الوطنية محمد صالح بن صالح ، الذي يعد أحد أبرز نجوم الرياضة الذين خلدوا أسماءهم بأحرف من نور في سجلات كرة القدم اليمنية خلال فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي .. ولقد خسرت بلادنا بوفاة النجم الكبير محمد صالح بن صالح ، أحد أبرز نجومها السابقين ، الذين قدموا لرياضة الوطن وعدن على وجه التحديد الكثير من الإنجازات والنجاحات التي لا زالت باقية في تلافيف ذاكرة الجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم ولم تغادر مساحة ذاكرتها رغم تقادم السنين".

وتابع الأخ الوزير قائلاً في برقية عزائه : "في الوقت الذي نعزي فيه أنفسنا، وأهل الفقيد ومحبيه وأصدقائه، فإننا ندعو الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى