اتصالات أبين تكرم الدولي الشطرنجي منصور بلعيدي.. لإحرازه المركز الأول في بطولة الشطرنج الثالثة

> زنجبار «الأيام» عارف علوان :

>
قامت المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات في محافظة أبين صباح أمس الأحد ، بتكريم لاعب الشطرنج الدولي (منصور علي صالح بلعيدي) بمناسبة إحرازه المركز الأول في بطولة الشطرنج الثالثة على مستوى فروع المؤسسة بالمحافظات.

  وخلال الاحتفالية التكريمية التي شهدت حضور مدير عام مكتب إعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب ، أشاد مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بأبين المهندس محمد رويس خلال كلمته التي ألقاها في المناسبة، بالإنجاز الذي حققه الدولي المخضرم منصور علي صالح بلعيدي وتمكنه من احتلال المرتبة الأولى في بطولة الشطرنج الثالثة والتي جرت بمشاركة مختلف مكاتب المؤسسة في المحافظات .. معبراً عن  سعادته البالغة بتتويج أحد كوادر مؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات في محافظة أبين بكأس البطولة، وإحراز المركز الأول والتي تعبر عن إذكاء روح التنافس بين الموظفين في فروع المؤسسة في المحافظات.

  عقب ذلك قام المهندس محمد رويس بمنح درع التميز وشهادة شكر وتقدير ومكافأة مالية للأستاذ منصور علي صالح بلعيدي نظير تفوقه في البطولة .. متمنياً له مزيداً من الإبداع والتألق في لعبة الذكاء.

  بدوره قام الأستاذ منصور علي صالح بلعيدي بإهداء كأس البطولة والميدالية الذهبية لمدير عام المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بأبين نظير الجهود التي يبذلها في دعم وتحفيز موظفي وكوادر المؤسسة في المحافظة ، وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم .. شاكراً له تنطيم هذه الاحتفالية التكريمية والتي اعتبرها (وساماً على صدره) ، وتمثل له حافزاً لتقديم الأفضل والتميز في قادم الايام.

  حضر الفعالية التكريمية الإخوة :محمد أحمد الحدي رئيس قسم الادارة ودعم القرار ، وعبد الله أحمد سالم العصري مدير إدارة الموارد البشرية وأمين عبدالله مخشم مدير إدارة المبيعات وخدمة العملاء ، وعدد من كوادر وموظفي المؤسسة بمحافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى