فيفا يعلن تفاصيل قرعة مونديال الأندية

> الرياض «الأيام» وكالات :

> أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، أمس الإثنين ، تفاصيل مراسم قرعة كأس العالم للأندية ، التي تجرى اليوم الثلاثاء في مدينة جدة السعودية .. وقال الفيفا في بيان رسمي له : "مراسم القرعة ستجرى في تمام الثانية ظهرا بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها في جميع أنحاء العالم عبر المنصات الرقمية للاتحاد الدولي".

وأوضح الفيفا أن الثنائي : يايا توريه نجم منتخب كوت ديفوار ومانشستر سيتي الأسبق ، ومناف أبو شقير نجم منتخب السعودية ونادي الاتحاد الأسبق سيتواجدان كضيوف شرف القرعة .. ويشارك في البطولة : "اتحاد جدة (بطل الدوري السعودي) ، وأوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا) ، والأهلي المصري (بطل إفريقيا) ، وليون المكسيكي (بطل كونكاكاف) ، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) ومانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، بجانب بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد".

وتجرى البطولة خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث سيفتتح الاتحاد السعودي المنافسات أمام أوكلاند سيتي في الدور الأول،

ويصطدم الفائز من مواجهة الاتحاد وأوكلاند ضد أحد أندية الأهلي وأوراوا وليون في الدور الثاني، بينما يتواجه الفريقان الآخران في ربع النهائي الثاني.

ويبدأ مانشستر سيتي وبطل أمريكا الجنوبية البطولة من منافسات نصف النهائي، على أن يُجرى النهائي يوم 22 ديسمبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى