ديشامب : مشكلة ديمبلي غير مرتبطة بالسن ومبابي لا ينفرد بالقيادة

> باريس «الأيام» وكالات :

> تحدث ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا عن مهاجميه عثمان ديمبلي وكيليان مبابي وراندال كولو مواني ثلاثي الفريق الباريسي،

وبسؤاله عن معاناة ديمبلي من مشكلته في إنهاء الفرص .. رد ديشامب : "عثمان يمكنه إحداث الفارق ، وإهدار الفرص غير مرتبط بالسن ، وإلا كانت مشكلة إضافية".

وأضاف ديشامب مدرب الديوك في مؤتمر صحفي ، أمس الإثنين ، أن : "القدرة على الجمع بين الكفاءة والفاعلية ، سيسلط الضوء بشكل أكبر على بصماته الجيدة".

وفي سياق آخر ، أشار ديديه ديشامب ، إلى أن علاقته بكيليان مبابي ، مميزة للغاية ، منذ تنصيبه قائداً لمنتخب فرنسا في مارس الماضي ،

وتابع قائلاً : "إرتداء شارة القيادة مسؤولية إضافية ، لكن مبابي لا يشغل الساحة بمفرده، فأنا أتحدث معه كثيرا ، والأمر لا يشكل عبئاً عليه ، كما أنه ليس وحيداً ، بل هناك جريزمان نائباً له ، بخلاف نجوم آخرين لهم كلمة مسموعة".

كما أكد ديشامب ، أن كولو مواني سيكون جاهزاً للمباراة الأولى ضد أيرلندا ، يوم الخميس ، قائلاً : "إنه يعاني من إصابة في الكاحل ، لكنها غير مقلقة".

ويلعب منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الحالية أمام أيرلندا في تصفيات يورو 2024 ، ثم يخوض مواجهة ودية ضد ألمانيا ..

وواصل تصريحاته بشأن الثلاثي : "تواجد مبابي وديمبلي ومواني في فريق واحد (بي إس جي)، ميزة إضافية وإيجابية، والثلاثي مهم للغاية".

وأتم ديشامب تصريحاته بالحديث عن سوق الانتقالات ، مشدداً : "أتحدث مع اللاعبين أحيانا ، وأبدي رأيي ، وليس نصيحة ، فالقرار متروك لهم في النهاية لحسم قرارهم، فهي مسيرتهم الاحترافية، ولديهم وكلاء لإدارة أعمالهم".

يذكر أن مواني وديمبلي انضما إلى صفوف بي إس جي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى