أخبار رياضية سريعة

>
فيليكس "السعيد" يعلق على ظهوره الأول مع برشلونة

أعرب البرتغالي جواو فيليكس ، مهاجم برشلونة الجديد ، عن سعادته بارتداء قميص البارسا في أول مباراة رسمية مع الفريق ، حيث

ظهر بقميص برشلونة ، خلال مواجهة أوساسونا أمس الأول الأحد ، حيث شارك كبديل في الدقيقة 80 ، وساهم في فوز الفريق الكتالوني بـ (2 - 1).

وكتب فيليكس، عبر حسابه على "إنستجرام" : "أنا سعيد جداً بالظهور الأول والفوز.. سنواصل العمل، وسنذهب بعيدا كفريق واحد"،

وتعتبر مباراة أوساسونا هي الأولى لفيليكس هذا الموسم ، حيث لم يشارك في أي مباراة مع أتلتيكو مدريد ، في ظل توتر علاقته بالمدرب دييجو سيميوني وجماهير النادي.

----------------------

* الإعتداء على روي كين والشرطة تفتح تحقيقاً

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقا، إثر تداول لقطات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تقارير عن تعرض روي كين الناقد الرياضي بشبكة "سكاي سبورتس" لاعتداء جسدي.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن الناقد الرياضي الآخر ميكا ريتشاردز حاول تهدئة الوضع ، داخل ستاد الإمارات ، في أعقاب فوز آرسنال على مانشستر يونايتد 3 - 1 أمس الاول الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز .. وأشارت "سكاي سبورتس" إلى أن لقطات الاعتداء تم تداولها على الفور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

----------------------

* فينيسيوس يفاجئ أنشيلوتي بتطور مذهل

زف البرازيلي فينيسيوس جونيور ، مهاجم ريال مدريد ، أمس نبأ ساراً لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، خلال التوقف الدولي الجاري ..

وقال الريال في بيان رسمي : "بعد الفحوصات التي أجريت على فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في النادي، تبين أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية ، فإن فينيسيوس جونيور منح نبأ ساراً لأنشيلوتي ، بتقدمه بشكل مذهل في برنامج التعافي من الإصابة .. وأشارت إلى أن فينيسيوس سيعود على الأغلب في مدة أقل من الوقت الذي حدد له عقب تعرضه للإصابة.

---------------------

* يوفنتوس يوضح طبيعة إصابة بوجبا

أصدر يوفنتوس ، تقريراً طبياً ، أمس الإثنين ، للكشف عن إصابة الثنائي بول بوجبا وفيديريكو جاتي .. وقال يوفنتوس ، في بيان عبر موقعه الرسمي : "خضع بوجبا وجاتي لفحوصات طبية أمس في مركز يوفنتوس الطبي بعد الإصابات التي ضربتهما أمس خلال مباراة إمبولي".

وأضاف البيان : "استبعدت الاختبارات التشخيصية وجود أي إصابات عضلية لبوجبا ، وسلطت الضوء على الحمل الزائد الطفيف في العضلة شبه الغشائية للفخذ الأيمن" .. وكان حقق يوفنتوس الفوز على إمبولي ، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإيطالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى