​انتقالي لحج يناقش اليماني حول النشاط الرياضي لأندية المحافظة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، وضاح الحالمي أمس الخميس مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خالد اليماني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع ذات الصلة بالنشاط الرياضي وما تقتضيه المرحلة من عمل دؤوب للارتقاء بالنشاط الرياضي في عموم مديريات المحافظة.

وشدد "الحالمي" على ضرورة تفعيل النشاط الرياضي بكافة الألعاب والأنشطة وعدم اقتصار الأنشطة على كرة القدم، حاثًا على بذل المزيد من الجهود للإسهام الفاعل في أحراز تقدم ملموس وفعال في الانشطة الرياضية.

ووجه الحالمي "مدير مكتب الشباب والرياضة بتقييم النشاط الرياضي لأندية المحافظة ورفع تقرير تفصيلي بذلك على وجه السرعة، مؤكدًا على تضافر كافة الجهود وتكاملها لتحقيق النجاح، بما يعود بالنفع على كافة الرياضيين بالمحافظة.

من جانبه، عبّر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج خالد اليماني عن سعادته بهذا اللقاء مباركا للحالمي تعيينه رئيسا للهيئة التنفيذية لانتقالي لحج، مستعرضًا جهود مكتب الشباب والرياضة والمعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب، مبديًا استعداده لبذل المزيد من الجهود لتفعيل النشاط الرياضي في محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى