​القوات الجنوبية تعلن رفع الجاهزية القتالية وتأمين حدود الجنوب

> عدن «الأيام» خاص:

> العميد الوالي يعلن تأهب القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها
> أكد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي، رفع الجاهزية القتالية للقوات الجنوبية واليقظة العالية لمواجهة أي مخاطر تهدد أمن وسلامة أرض الجنوب.

وشدد العميد الوالي على أهمية تدريب وتأهيل منتسبي قوات الحزام الأمني بما يمكنهم من أداء مهامهم بالشكل المطلوب، مُشيدًا، في ذات السياق، على النجاحات التي حققها أبطال قوات الحزام الأمني طيلة الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال ترؤس العميد الوالي، اليوم في العاصمة عدن، اجتماعًا بقادة الأحزمة الأمنية في محافظات عدن، لحج، أبين، الضالع.

وأثنى العميد الوالي، على الاهتمام الكبير الذي يوليه اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي، بالقوات الأمنية والعسكرية الجنوبية، من خلال عمليات التدريب والتأهيل، وكذا توفير كل ما يلزمها.

ونوّه العميد الوالي، بأهمية تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة، مؤكدةً على ضرورة تكثيف الجهود في محاربة، ومكافحة الجماعات الإرهابية.

وأشار العميد الوالي، إلى أن قوات الحزام الأمني، ستعمل إلى جانب أبطال القوات المسلحة الجنوبية في كافة تشكيلاتها، في محاربة الجماعات الإرهابية، وكذا حماية الأراضي الجنوبية، وحدود الجنوب من جماعة الحوثي.

وفي ختام الاجتماع، استمع العميد الوالي، من قادة الأحزمة الأمنية، إلى شرحٍ مفصل عن النجاحات التي حققتها، وكذا لأهم الصعوبات التي واجهت سير العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى