د. أبو رجب لـ "الأيام":نطالب العرب بإعادة النظر بمواقفهم وأن يساندوا المقاومة الفلسطينية

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

> أكد ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في عدن د. محمد أبو رجب في حديث خاص لـ "الأيام" أن المقاومة الفلسطينية حققت انتصارات كبيرة على الكيان الصهيوني وكل من يدعمه أكانت أمريكا أو دول أوروبا الغربية، مشيرًا إلى أنه ولأول مرة في تاريخ الصراع العربي الصهيوني تكبدت إسرائيل خسائر غير مسبوقة على يد المقاومة.

وأوضح أن "معارك شرسة دارت بين جيش الاحتلال والمارينز وبين المقاومة الفلسطينية انتصرت فيها المقاومة ودمرت المعدات وأسرت الجنود الصهاينة والمارينز وقتلت منهم أعدادًا كبيرة، وما يجري اليوم في قطاع غزة نتعلم منه الدرس تلو الدرس ويعلمنا بأن هذا الكيان الصهيوني هش ويمكن الانتصار عليه والنصر قريب".

ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

وطالب أبو رجب "كل الأشقاء العرب أن يعيدوا النظر في مواقفهم وأن يتضامنوا مع الثورة الفلسطينية والمقاومة التي لا تدافع عن فلسطين أو الأقصى وعن غزة؛ بل هي تدافع عن كرامة الأمة العربية بأجمعها، فالقدس ليست فقط للشعب الفلسطيني هي لكل مسلم ومؤمن وكل عربي حر وواجب وطني قومي إنساني وديني أن يدافع الجميع عن القدس".

وقال: "نحن نعرف أن الدول الغربية منحازة انحيازًا كاملًا لإسرائيل هذا لا يغير شيئًا لأنها هي من صنعت إسرائيل وهي من جلبت إسرائيل لداخل فلسطين لذلك هذا الموضوع بالنسبة لنا منتهٍ وبالنسبة للأشقاء العرب سيأتي يوم يصطفوا إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني".

وحيّا ممثل الجبهة الشعبية د. أبو رجب بشكل خاص صحيفة "الأيام" التي تغطي كل يوم الأحداث في فلسطين، وقال: "هذا ما عهدناه في الصحيفة وإدارتها وقيادتها فقد تعودنا دائمًا أن تتناول أخبار فلسطين بشكل إيجابي يبعث الأمل في صفوف شعبنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى