وفد من التعليم العالي يتفقد جامعة الوسطية الشرعية بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> زار وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بشِعب الإمام المهاجر بسيئون.

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع وتقويم واعتماد وإصدار التراخيص الخاصة بالكليات المستحدثة كليتي التعليم عن بعد، والقرآن الكريم، بالإضافة إلى الأقسام العلمية قسم الحديث والدعوة، وقسم العقيدة بكلية أصول الدين، وقسم القراءات بكلية القرآن الكريم، مشيرًا إلى أن الجامعة تقوم بتقديم الخدمات التعليمية والأكاديمية والبحثية لطلابها، وفقًا لاستقطاب نخبة متميزة من أعضاء الهيئة التدريسية، ممن تتوفر لديهم مهارات التعليم الجامعي، ومن المؤهلين تأهيلًا علميًا، يواكب طموحات إدارتها لتنفيذ الرؤية التي وضعتها كهدف تسعى إليه لخدمة المجتمع.

وأكد رئيس الجامعة د. عبدالله العيدروس بأن الجامعة تهتم بالجانب العلمي والمعرفي، وتسعى لتخريج طلاب يتمتعون بأخلاقيات الإسلام وخدمة المجتمع، منوهًا في ذات السياق أن الجامعة تسعى دائمًا لتطوير وبناء قدرات وتنمية مهارات طلابها، التي من شأنها إعداد مخرجات نوعية متميزة في مجال تخصصاتهم محققة لأهدافها ورسالتها.

وأشاد مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي بالوزارة أ. د. خالد قائد شعفل بإنجازات الجامعة بشكل مستمر في البنية التحتية، وتحسين برامجها الأكاديمية التي تعطي رؤية مستقبلية طيبة للجامعة، مؤكدًا على أهمية الجودة والاعتماد الأكاديمي والارتقاء بمجالات التعليم العالي.

وطاف وفد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بقاعات ومكاتب إدارة جامعة الوسطية الشرعية، والمطبعة، والعيادة الطبية، وقاعات ومكاتب إدارة مبنى كلية أصول الدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى