​وزير الداخلية يلتقي مشايخ وأعيان محافظة أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
التقى وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم السبت، أعضاء مجلس الشورى ومشايخ وأعيان محافظة أبين بمنزله والذين توافدوا من معظم مديريات محافظة أبين يتقدمهم عضوا مجلس الشورى الشيخ علي محمد القفيش والشيخ علي الخضر السعيدي.

واستمع الوزير الفريق الركن إبراهيم حيدان من المشايخ والأعيان الكثير من الهموم والمعاناة لمختلف مديريات المحافظة وكان اللقاء الأخوي من القلب إلى القلب والسبل الكفيلة لرفعها للقيادة السياسية ممثلة بـ د. رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي ونوابه الكرام حيث كانت الكلمات والمداخلات والتي تطرقت لحرمان محافظة أبين لكثير من المشاريع التنموية الخدماتية واستيعاب الكوادر والمطالبة بتفعيل الأمن في المديريات لتشمل كثيرًا من الدعم لخدمة المواطن في تلك المديريات.

وخلال اللقاء، أكد المشايخ والأعيان أنهم ضد الاختلالات الأمنية والخروج على القانون وأبين قدمت الكثير من أجل تثبيت الأمن والاستقرار، وأكدوا دعمهم لأمن واستقرار المحافظة وتفعيل المحاكم والنيابات وسيادة القانون وتقديم كل متهم للجهات المختصة.

ودعا وزير الداخلية أبناء أبين إلى الاهتمام بهؤلاء المشايخ الذين يساهمون في حل قضايا المواطنين ولهم دور كبير في عملية الاستقرار الاجتماعي مستمدة من روح التعاون وأن يكونوا لهم دورًا كبيرًا في المشورة معهم في كثير من التعيينات في مناصب الدولة ولابد أن يشملهم هذا الأمر من أعضاء مجلس الشورى والمشايخ والأعيان طالما وهم سند كبير للدولة وأمنها.

وكان الفريق الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية قد دعا المشايخ والأعيان على ضرورة مساعدة الأجهزة الأمنية في منع الجريمة والحفاظ على السكينة العامة وأن يكونوا عونًا لكل أجهزة الأمن المختلفة ولأن ذلك الأمر هو ما يساعد الدولة والمواطن على الاستقرار الأمني والاجتماعي كعملية مجتمعية ووعد أنه سينقل كثير من معاناة أبناء أبين إلى القيادة السياسية والعمل بكل الإمكانيات لتصحيح كثير من السلبيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى