تحضيرات لعمل فني مع ذوي الاحتياجات الخاصة في اليوم العالمي للمعاقين بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> يجري الممثل والمخرج المسرحي عيدروس عبدون البروفات والتحضيرات مع أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية المكفوفين لحج، للاستعداد والمشاركة في الاحتفالية الكبرى، التي ستقام في شهر ديسمبر القادم بمناسبة باليوم العالمي للمعاقين، من خلال أعمال فنية ومسرحية جديدة، يقدم فيها المكفوفون عملًا مسرحيًا مميزًا،


وقال المسرحي عيدروس عيدون في تصريح لـ "الأيام" إن التحضيرات والاستعدادات مازالت مستمرة للعمل المسرحي الذي سوف يقدم في الاحتفال باليوم العالمي للمعاق. مشيرًا إلى أن هناك تجاوبًا كبيرًا من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء البروفات للعمل المسرحي الذي سوف تقدم فيها لوحات تعبيرية، تبرز إبداعات الموهوبين في الجمعية.

وأشار عبدون أن العمل ي يختلف عن أعمال السنة الماضية، وهو عمل مميز يعتمد على الكثير من الإبداع والحركة، خاصة بعد اكتساب الخبرة من قبل المشاركين خلال السنوات الماضية، لافتًا إلى أن طاقم العمل يعد ويحضر ليكون هذا العمل المسرحي مميزًا ومفاجئًا.

وأوضح الممثل المسرحي البارز عيدروس عيدون أنه يعمل مع هذه الفئة منذ ما يقارب 18 عامًا، وهناك العديد من المبدعين والموهوبين في مختلف المجالات الفنية، نتمنى من الجهات المختصة الاهتمام بهم.


من جانبها أشارت فايزة الميسري إلى تقديم الجمعية كل التسهيلات لإنجاح هذا العمل الفني الكبير، مؤكدة على نجاح ذوي الاحتياجات الخاصة في هذا العمل المتميز، الذي يعد من الأعمال الجديدة التي يقدمها المكفوفون على خشبة المسرح بمدينة الحوطة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى